اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة لاتسيو فى ضم المنبوذ دارميان

السبت، 17 نوفمبر 2018 05:24 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة لاتسيو فى ضم المنبوذ دارميان دارميان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى لاتسيو يرغب فى ضم ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

لاتسيو ينضم لسباق الأندية الراغبة فى ضم مدافع مانشستر يونايتد

ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد
ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة "الماساجيو" الإيطالية إلى أن دارميان الذى لا يحظى بثقة جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد بات أحد أهم أهداف لاتسيو لتدعيم صفوفه فى يناير، وبدأت بالفعل المفاوضات لضمه هذا الشتاء.

وارتبط ماتيو دارميان لاعب تورينو السابق بالانتقال إلى عدة اندية أبرزها يوفنتوس وإنتر ميلان وروما ونابولي لكن طلبات مانشستر يونايتد أحبطت محاولات تلك الأندية بعدما طلب 20 مليون يورو للتنازل عن الدولى الإيطالى.

وينتهى عقد دارميان مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجارى ويمتلك بندا يتيح للإدارة تجديده لمدة عام إضافى، ومنذ قدومه لم يحظ الظهير الأيمن بثقة أى من مدربى الفريق سواء لويس فان جال أو مورينيو، ولم ينجح فى المشاركة أساسيا مع الشياطين الحمر.

الإحباط يسيطر على مدرب مانشستر يونايتد بسبب الصفقات

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

تسيطر حالة من الإحباط على جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ، مع قرب انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن جوزيه مورينيو يشعر بالإحباط مع اقتراب انتقالات يناير، لاسيما أن إدارة مانشستر يونايتد لن توقع مع أى لاعب لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستكرر سيناريو الصيف الماضى فى ملف الصفقات وتدعيم صفوف الفريق بعدم التوقيع مع أى لاعب، وهو ما ينذر بأزمة جديدة بين جوزيه مورينيو وإد وودوارد المدير التنفيذى للنادى.

وكان جوزيه مورينيو قد دخل فى خلاف كبير مع إد وودوارد المدير التنفيذى لفريق مانشستر يونايتد بسبب رفض الأخير تدعيم الفريق بأى صفقة بعدما طالب "سبيشيال وان" بالتعاقد مع مدافع سوبر.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة