هل وجد وليد أزارو حجة للرحيل عن الأهلى فى يناير؟

السبت، 17 نوفمبر 2018 07:44 م
هل وجد وليد أزارو حجة للرحيل عن الأهلى فى يناير؟ وليد أزارو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

أزمة جديدة تلوح فى الأفق، بعد أن كشفت بعض التقارير المغربية رغبة مواطنها وليد أزارو مهاجم الأهلى فى الرحيل عن القلعة الحمراء، وتقديم اعتذار رسمى من إدارة ناديه وعدلى القيعى شخصيًا بعد الانتقادات التى وجهها له الأخير فى أحد البرامج المقدمة على قناة "الأهلي" خلال الأيام القليلة الماضية.

أزارو يبلغ إدارة الأهلى برغبته فى الرحيل 

أبلغ وليد أزارو إدارة الأهلى برغبته فى الرحيل من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.

 

تقارير مغربية تكشف اهتمام فرنسى بأزارو

ذكر موقع سبورت le360 أن الفرنسى برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين، تواجد بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، لمتابعة الدولى المغربى وليد أزارو، خلال مباراة الأسود أمام نظيره الكاميرونى والتى فاز فيها المنتخب المغربى بثنائية نظيفة.
 
حسب موقع سبورت le360 فإن حميد البوزيدى ورزفى، وكيلا أزارو، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسى المذكور، سيقدمان عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي لضم أزارو، علما بأنهما سيلتقيان بالدولى المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.
 
وأضافت المصادر ذاتها، أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى، مشدداً على أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديداً فى الموضوع.

 

أزارو يخاطب الأهلى ويشترط الاعتذار الرسمى

اشترط وليد أزارو اعتذاراً رسمياً من إدارة الأهلي قبل عودته إلى القاهرة مجددًا لاستئناف تدريباته مع المارد الأحمر، ووجه رسالة رسمية إلى إدارة الأهلي يطالب خلالها بتقديم عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، اعتذاراً رسمياً  على الهواء مباشرة،
 
واعترض أزارو، فى الرسالة ذاتها، على الهجوم الذى شنه القيعى ضده فى أحد البرامج عبر فضائية النادى، وحمله مسئولية خسارة نهائى الأبطال الأفريقى أمام الترجى التونسي بعد تمزيق قميصه عمداً فى مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة مع الفريق فى مباراة الإياب بتونس.
 
وطلب اللاعب فى خطابه ضرورة تصحيح القيعى الصورة التى نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادى، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.
 
 

أزارو يهدد باللجوء لـ"الفيفا"

 
 
كما هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لفسخ تعاقده مع النادى، حال عدم تقديم الاعتذار المناسب، مؤكدًا أنه سجل الحلقة التى تعرض فيها لاتهامات القيعى، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت فى ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات التى تشكل خطرًا على حياته.
 
واختتم أزارو فى خطابه بأنه اتفق مع وكيله محمد العاصى على ضرورة اتخاذ كل خطوات التصعيد الممكنة حال محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودى لا يتضمن تنفيذ شرطه، قائلا، "لن أوافق على الصلح فى الغرف المغلقة، وعلى القيعى أن يعتذر عما بدر عنه على الهواء مثلما فعل وهاجمنى وأصابنى بالإحباط على الهواء".
 
 

الأهلى يوضح حقيقة رحيل أزارو 

 
 
محمد يوسف المدرب العام للأهلى أوضح حقيقة رحيل أزارو فى انتقالات يناير المقبل، خاصة بعد الأزمة التى حدثت مؤخرًا، قائلاً: "اللاعب لم يطلب الرحيل، أو عدم العودة إلى القاهرة.. أزارو متواجد حاليًا فى معسكر منتخب بلاده، وسيعود فى الموعد المحدد له".
 

وليد أزارو تواجد على مقاعد بدلاء منتخب المغرب أمام الكاميرون، فى المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة، فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وانتهت بفوز المنتخب المغربى بنتيجة 2 / 0.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة