أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يعرض على أجيرى مواجهة النيجر بدون لاعبى الأهلى

الأحد، 18 نوفمبر 2018 09:00 ص
اتحاد الكرة يعرض على أجيرى مواجهة النيجر بدون لاعبى الأهلى  اجيرى
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

عرض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيرى، خوض الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 أمام النيجر فى شهر مارس المقبل، بدون لاعبى الأهلى الدوليين.. وأرجع مسئولو اتحاد الكرة الإقتراح إلى أن منتخب مصر ضمن التأهل رسميا لأمم افريقيا المقبلة، وأنه من الأفضل استغلال توقف شهر مارس المقبل فى خوض بعض المباريات المؤجلة لفريق الأهلى.

وتشهد مسابقة الدورى العام هذا الموسم أزمة كبرى بسبب تعديل مواعيد البطولات الافريقية التى ينظمها الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بمشاركة 4 أندية مصر، حيث انتهت النسخة الأخيرة فى نوفمبر الجارى، وستبدأ النسخة الجديدة أواخر نفس الشهر، وهو ما أربك جدول الدورى هذا الموسم، بجانب البطولات الأخرى وعلى رأسها البطولة العربية وكأس مصر.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة موقف أجيرى من هذا الاقتراح، على أمل إيجاد إنفراجة لأزمة مواعيد المباريات المؤجلة للأهلى، والتى بلغ عددها 11 مباراة تقريبا، بسبب وصول الفريق الأحمر لنهائى دورى الأبطال الافريقى الذى خسره أمام الترجى التونسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

اقتراح جيد حتى نرى عواد او جنش

ومحمد حمدي وطاهر محمد طاهر ووجهوه جديدة للحكم عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

وفريق مصر يتغلب ونتراجع في التصنيف الدولي ويقول اجيري فاشل

شوبير سوف يودي بأتحاد الكرة الي الهلاك لان هاني ابو ريدة يستمع لنصائحة التي تنصب كلها في صالح النادي الاهلي طيب ماهو الزمالك سوف يلعب في الكونفدراية فهل سوف يقبل اجيري استبعاد لاعبي الزمالك ايضا اذا كان الاهلي متأخر له مباريات في اول الدوري فالزمالك سوف يتأخر له مباريات في نهاية الدوري مش كل مسئول منتمي لنادي يفكر فقط في مصلحة النادي لكن لابد ان يفكر اولا في مصلحة مصرنا العزيزة الي نفوسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد

مش هينفع

طيب ازارو وساليف كوليبالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة