أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات روبن المثيرة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 09:45 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات روبن المثيرة أريين روبن
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي أريين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني، أن الفريق البافاري ليس مسموحًا له الحديث عن الفوز بالبطولات هذا الموسم بعد المستوى الذي يقدمه الفريق في الدوري الألماني ودوري الأبطال.

روبين يعترف بضعف مستوى البايرن هذا الموسم

 

hi-res-33629dfcffb940168f670f6c46c47383_crop_north
أريين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني 

في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أكد الجناح الهولندي أن بايرن ميونخ غير مسموح له الحديث عن المنافسة على الألقاب هذا الموسم لأنهم ليسوا جيدين كفاية كفريق من ناحية المستوى، حيث قال في تصريحات مقتضبة عند سؤاله حول حظوظ البافاري في الفوز باللقب:" ليس مسموحًا لنا الحديث عن الالقاب ونحن في هذه الحالة، نحن لسنا جيدين بالقدر الكافي".

وتابع روبين متحدثاً عن المدير الفني نيكو كوفاتش: "إنه طموح للغاية، ويعمل بجد، لكن يجب القول بوضوح أن منصب المدير الفني في بايرن ميونخ أمر صعب للغاية".

يذكر أن بايرن ميونخ تلقى 4 هزائم فقط في الموسم الماضي بأكمله، لكنه على بعد هزيمة واحدة من معادلة هذا الرقم حتى الآن في الموسم الحالي حيث خسر 3 مباريات أمام كل من بروسيا دورتموند متصدر الترتيب، هيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ.

ليفاندوفسكى مهدد بالغياب عن بايرن ميونخ

 

110366-ليفاندوفسكى-مهاجم-منتخب-بولندا
ليفاندوفسكى مهاجم منتخب بولندا

 

يواجه فريق بايرن ميونخ خطر افتقاد نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى مباراته المقبلة فى الدوري الألمانى بسبب الإصابة، بعد استبعاد اللاعب من معسكر منتخب بلاده الذى يستعد لمواجهة البرتغال غدًا الثلاثاء.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ يواجه شبح افتقاد هدافه البولندى روبرت ليفاندوفسكى خلال مواجهة فورتونا دوسلدورف يوم السبت المقبل فى الجولة الثانية عشر من البوندزليجا بسبب إصابة فى الركبة تعرض لها مع منتخب بلاده.

أضافت الصحيفة أن مهاجم بايرن ميونخ غادر معسكر المنتخب البولندى بسبب إصابة فى الركبة، والتى ستمنعه من قيادة منتخب بلاده خلال مواجهة البرتغال غدا الثلاثاء فى الجولة السادسة والأخيرة من دورى الأمم الأوروبية.

أشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ أعطى مهاجمه روبرت ليفاندوفسكى راحة من التدريبات 3 إلى 4 أيام، قبل الكشف النهائي عن موقفه من المشاركة فى مباراة السبت.

بايرن ميونخ يراقب ارون رامسي

 

702996-ارون-رامسى
ارون رامسى

 

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن بايرن ميونخ أرسل كشافيه لمتابعة أرون رامسى خلال مواجهة منتخبى ويلز والدنمارك التى أقيمت الجمعة الماضى فى مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ يضع النجم الويلزى لفريق أرسنال الإنجليزي على قائمة اهتماماته لتعزيز صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن عقد أرون رامسى ينتهى مع ناديه الجانرز فى يونيو المقبل، ولا تنوى إدارة النادى الإنجليزي فى تجديد عقد اللاعب، الأمر الذى يدفع بايرن ميونخ لسرعة حسم صفقة ضم اللاعب الذى يرغب فى أكثر من نادٍ فى التعاقد معه.       

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة