الشعبانى يحذر رباعى الترجى قبل مباراة الأهلى

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 11:02 ص
الشعبانى يحذر رباعى الترجى قبل مباراة الأهلى سامج الدربالى لاعب الترجى التونسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر معين الشعبانى، المدير الفنى لنادى الترجى التونسي، 4 لاعبين من الحصول على البطاقة الصفراء فى مباراة الأهلى، المحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب "برج العرب" فى "ذهاب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "المغرب" التونسية أن معين الشعبانى، المدير الفنى للترجى، حذر الرباعى فرانك كوم ويوسف البلايلى وغيلان الشعلالى وسامح الدربالى من الحصول على البطاقة الصفراء، وبالتالى الغياب عن خوض مباراة الإياب المحدد لها التاسع من نوفمبر الجارى بملعب "رادس".

وطالب مدرب الترجى الرباعى المهدد بالإيقاف بعدم الوقوع فى فخ لاعبى الأهلى الذين سيعملون جاهدين على استفزازهم، على حد وصف الصحيفة، من أجل حصولهم على البطاقة الصفراء، بجانب الابتعاد عن ارتكاب الأخطاء المجانية.

ويسعى الترجى التونسى الملقب بـ"باب سويقة" لإنهاء مسلسل تفوق المارد الأحمر فى المواجهات الأخيرة التى جمعت الفريقين، حيث يعود آخر انتصار لـ"شيخ الأندية التونسية" على الأهلى إلى 30 يوليو 2011 بنتيجة 1 – 0، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ويتطلع الترجى بقيادة المدرب معين الشعبانى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الحصول على اللقب القارى فى موسم احتفاله بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه.

ويخوض الترجى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة السابعة فى تاريخه، فيما توج باللقب عامى 1994 و2011، وتغلب فى آخر مبارياته بمسابقة الدورى التونسى على حمام الأنف بنتيجة 2 – 0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة