قبل 120 دقيقة من انطلاق النهائى الأفريقى بين الأهلى و الترجى.. توافد الجماهير الحمراء على برج العرب..مدير أمن الإسكندرية يتفقد الملعب..طالب يذاكر وتضرع وهتافات في المدرجات..نائب الرئيس يستعين بـ"القرآن الكريم"

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 07:00 م
قبل 120 دقيقة من انطلاق النهائى الأفريقى بين الأهلى و الترجى.. توافد الجماهير الحمراء على برج العرب..مدير أمن الإسكندرية يتفقد الملعب..طالب يذاكر وتضرع وهتافات في المدرجات..نائب الرئيس يستعين بـ"القرآن الكريم" والد سعد سمير فى مدرجات الأهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قبل قرابة ساعتين من انطلاق مباراة الأهلى والترجي التونسي فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ، يواصل جماهير الأهلى التوافد على ستاد برج العرب بالإسكندرية لمؤازرة المارد الأحمر فى المباراة المقرر اقامتها فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وتكثف قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية من تواجدها في محيط الاستاد وإقامة أكمنة ثابتة بالطربق الصحراوى للتأكد من التذاكر الأصلية وعدم دخول ممنوعات وألعاب نارية.

 

غلق الأبواب الساعة الثامنة

تغلق قوات الأمن أبواب الاستاد فى الساعة الثامنة لامتلاء كافة المدرجات المخصصة لجمهور الأهلى، ومنح فرصة لدخول الفريقين من البوابة الرئيسية قبل المباراه وعدم الزحام على الطريق، كما تقوم الحماية المدنية بعمل مسح شامل لمحيط الاستاد لتأمين الجماهير والمباراة.

مدير أمن الأسكندرية يتابع الترتيبات 

وقام يتفقد اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية ملعب برج العرب الذي يستضيف مواجهة الأهلي والترجي ،  واطمئن مدير أمن الاسكندرية علي ترتيبات اقامة المباراة المرتقبة مع معاونية وعدد من العاملين في الادارة التنفيذية بالأهلي.

 

  طلاب يذاكرون فى المدرجات 

بعض الطلاب  قاموا بالمذاكرة لارتباطهم بامتحانات التيرم وأيضا هناك من اصطحب أطفالهم معهم لحبهم للكيان الكبير.

نائب الرئيس يستعين بالقرأن الكريم 

حرص العامري فاروق نائب رئيس الأهلي علي التواجد مبكرآ في ملعب برج العرب، واستعان بقراءة القرآن الكريم قبل المواجهة المرتقبة والتي يحتاج فريقه   لتحقيق نتيجة ايجابية فيها ،  تسهل من مأموريته في موقعة الإياب برادس.

الجماهير تتوافد من المحافظات 

حرصت جماهير النادي الأهلي من مختلف المحافظات على التواجد في استاد برج العرب بالإسكندرية، لدعم ومؤازرة الفريق قبل المباراة المصيرية ، حيث أمتلئت المدرجات من فئات عمرية متفاوته بين الأطفال والطلاب والشباب، قبل الموقعة المرتقبة فهناك من حرص على أداء الصلاة فى أحد المساجد اثناء رحلتهم الى برج العرب .

مدرجات
االجماهير الاهلى حرصت على التواجد فى المدرجات مبكرا 

كما حرص بعض أقارب وعائلات نجوم الأهلى، وعدد من النجوم السابقين فى الفريق الأحمر ، وكذا بعض الفنانين بالتواجد فى مدرجات برج العرب وفندق اقامة بطل مصر، حيث ظهر والد سعد سمير والنجم هشام حنفى والفنان أحمد رزق وأحمد صلاح السعدنى.

ابو سعد سمير
ابو سعد سمير

 

هشام حنفى
هشام حنفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة