كيف تصل إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلى والترجى

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:53 م
كيف تصل إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلى والترجى توافد جماهير الهلى لبرج العرب
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

 

كثفت قوات الأمن بالإسكندرية تواجدها فى محيط استاد برج العرب بالإسكندرية لتأمين مباراه الأهلى والترجى التونسى المقامة اليوم على استاد برج العرب.
 
وتم وضع 3 خطوط رئيسية كخط سير للتيسير على الجماهير القادمين من القاهرة والوجه البحرى والدلتا، لتقليل عملية التدافع الجماهيرى ومنع الزحام المرورى.
 
كما تم وضع علامات استرشادية لركن المركبات ومنها إلى بوابة الدخول المدونة على تذكرة الدخول، وخطط السير التى يتم وضعها ثابتة.
 
1- للقادمين من القاهرة الطريق الصحراوى ومنه إلى كوبرى الكافورى يتجهون إلى طريق الكافورى ومنه إلى الاستاد.
 
2- للقادمين من الإسكندرية والبحيرة عبر الطريق الصحراوى يميناً إلى طريق الكافورى ومنه مباشرة إلى برج العرب.
 
3- للقادمين من الساحل الشمالى ومحافظة مرسى مطروح تم تخصيص طريق الساحل الشمالى لهم إلى صينية المستجد يساراً إلى الكافورى باتجاه استاد برج العرب مباشرة، وهناك أماكن انتظار فى الناحية الغربية مباشرة وإرشاد للمترددين على بوابات الدخول، وعدم السماح بالسير بتلك الخطوط لغير المصرح بحضورهم للمباراة سواء من الجماهير حاملى التذاكر أو أصحاب الدعوات أو الإعلاميين المصرح بدخولهم المباراة.
 
4- أما عن سكان مدينة برج العرب غير مسموح لهم بالمرور بالطريق الكافورى عليهم سلك طريق مدينة برج العرب من الجهة الغربية وذلك اليوم فقط حتى انتهاء المباراة.
 
وعلى الجماهير اتباع العلامات الاسترشادية والوقوف فى الأكمنة المعدة على الطريق لتفتيش السيارات وإبراز التذاكر والبطاقة الشخصية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة