أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر: ياسر إبراهيم = 100 مليون جنيه

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 07:36 م
فرج عامر: ياسر إبراهيم = 100 مليون جنيه فرج عامر
كتب خالد إبراهيم - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أنه يرفض تمامًا بيع نجم دفاع فريقه ياسر إبراهيم، مضيفًا أن القيمة التسويقية لياسر إبراهيم لاعب الفريق لا يمكن أن تقل عن 100 مليون جنيه.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل: "من يرغب في ضم ياسر إبراهيم عليه أن يتقدم بعرض لا يقل عن 100 مليون جنيه"، "ياسر إبراهيم  نجم سموحة ليس للبيع"، وذلك بعد أن انتشرت أنباء تعاقد عدد من الأندية مع ياسرـ واعلان أندية أخرى رغبتها فى التعاقد مع اللاعب، من بينها الأهلى والزمالك.
 
Capture
 
فرج عامر على تويتر
فرج عامر على تويتر

 

وكان فرج عامر قد كشف عن أن الفريق السكندرى يترقب صفقة قوية سيتم حسمها فى انتقالات يناير، بواسطة مدير فنى عالمى، ويستعد فريق سموحة لخوض مباراة قوية أمام نظيره بتروجت الإثنين المقبل على استاد السويس ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدورى العام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر ابو اياد

باماره ايه

لا يا راجل الميت مليون شويه عليه دا ناديك مركز شباب طيب ممكن سؤال لما ياسر إبراهيم يساوي ميه مليون جنيه آمال حجازي يساوي كام وهو ليه مش بيروح المنتخب عارف ليه علشان هو مستواه بسم الله ماشاء الله أعلي بكتير من منتخبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

manna

ثمن اللاعب ياسر ابراهيم

فرج عامر اضحكنا كثيرا بطلب 100 مليون مقابل ياسر ابراهيم. المصيبة ان ياسر ابراهيم بالاصل لاعب الزمالك وتم التنازل عنه بلا مقابل. مبروك عليك ياسر ابراهيم سيادة المستشار فرج عامر، تنازلنا لك عنه واليوم تريد بيعه لنا ب 100 مليون. اليس هذا روشيتة لنتهم باهدار المال العام؟!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة