درة ورانيا يوسف ونيللى كريم.. اعرف مين وراء إطلالات نجمات السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 04:06 م
درة ورانيا يوسف ونيللى كريم.. اعرف مين وراء إطلالات نجمات السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي درة
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الجميع مشاهدة النجمات على السجادة الحمراء، وفى العديد من المناسبات المختلفة مثل المهرجانات السينمائية لمشاهدة إطلالاتهن بداية من الفساتين وتسريحات الشعر والميكاب، حتى النجمات أنفسهن ينتظرن لحظة الوقوف على السجادة الحمراء ليظهرن بمظهر مختلف وجذاب، وكالعادة ظهرت مجموعة من النجمات بإطلالات مختلفة أمس خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى. 

فمنهن من اختارت اللوك الشرس وأخريات اخترن العصر الفيكتورى مصدرًا لإطلالتهن وغيرهن اخترن الاختلاف عنوانًا لهن، وفى هذا التقرير نعرض صناع ومصممي أزياء نجمات الريد كاربت أمس. 

 

نيللى كريم wonder woman

ظهرت نيللى كريم فى مهرجان القاهرة السينمائى كعادتها بمظهر جريء ويوحى بالقوة فارتدت فستانًا من تصميم المصرى "كوجاك" من الجلد الأسود بقصة مشابهة لزى wonder woman ارتدت معه جوانتى باللون الأسود من الجلد مع شنطة حمراء.

نيلى كريم
نيللى كريم

 

درة من العصر الفيكتورى

ظهرت درة بفستان من تصميم العالمى زهير مراد فاستطاعت أن تحافظ على لقب الأكثر أناقة، وظهرت بفستان باللون الأسود بزخرفة على شكل فروع شجر باللون الذهبى مع قصة أكمام مميزة وهو قريب من فساتين العصر الفيكتورى.

درة
درة

 

 

شيرين رضا بلوك مختلف

دائمًا ما تختار الفنانة شيرين رضا أن ترتدى الفساتين ذات القصات المختلفة والعصرية فظهرت الفنانة شيرين رضا بفستان من تصميم العالمى إيلى ماضى، بالون الذهبى برقبة مزينة بزخرفة بألوان مختلفة من الخرز يأتى بفتحة من الجانبين مغطى بالشيفون الأسود.

شرين رضا
شرين رضا

ياسمين رئيس بأكمام من جلد

ظهرت ياسمين رئيس بفستان بأكمام من الجلد أعطى مظهرًا وكأنها ترتدى بدلة كلاسيكية على الفستان، من تصميم الباسيل سودة كما ظهرت بقصة شعر مختلفة مرة أخرى.

ياسمين رئيسى
ياسمين رئيسى

سارة عبد الرحمن بفستان جرىء

بتصميم آخر للمصمم المصرى "كوجاك" ارتدت سارة فستانا من الدانتيل المطرز بفاتحة كبيرة تكشف منطقة الأرجل كاملة باللون الأحمر الغامق، وما يميز فستان سارة هو ارتدائها لجوانتى بنفس خامة الفستان مع شال كاب ضخم من الستان

Screenshot_20181121_145652 (1)
سارة عبد الرحمن 

 

رانيا يوسف بلوك رئيسة عصابة

ظهرت رانيا يوسف بشكل مختلف وغريب حيث استغنت عن الفستان هذا العام وارتدت جامب سوت من قماش الشامواه الأسود مضاف له جاكيت وكرافتة باللون الأسود مع شال طويل فى أحد الجانبين والجديد هو ارتدائها قبعة "شابوه" باللون الأسود أيضًا أعطى إيحاء بالقوة.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة