في عيد ميلادها الـ 83..فساتين فيروز ملهمة لأحدث صيحات الموضة

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 02:27 م
في عيد ميلادها الـ 83..فساتين فيروز ملهمة لأحدث صيحات الموضة
كتبت سهى فهمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 " جارة القمر، الصوت الحنون" هكذا لقبت فيروز بألقاب تصف الحالة الفنية التى تضعك بها بمجرد أن تستمع لأغنياتها، فصوتها ما زال يؤثر فى حالتنا المزجية وكلماتها ما زلنا نستمع لها ونرددها وتنافس غيرها من أغانى الجيل، ولكن لم تكن فيروز سابقة جيلها فى اختيار الأغنيات وحسب، إنما أيضاً فى اختيار الملابس والفساتين التى ظهرت بها خلال حفلاتها والتى كانت وما زالت ملهمة لأحدث صيحات الموضة. 

وفى يوم ميلادها نستعرض مجموعة من أزياء جارة القمر ما زالت مصدر للموضة ولاختيارات الفتيات حتى الآن.

images (1)

 الجميلة فيروز تتألق في فستان أخضر من قماش الشيفون المطرز والذي انتشر استخدامه في الآونة الأخيرة
و هو من اللون الأخضر يتميز بأكمام واسعة تزيد من أناقته. 
 
 
images
وتتألق هنا السيدة فيروز في رداء نحاسي مليء بالورود البارزة التي تتدلى من الظهر والأكمام كالأجنحة وقد عادت الورود لتزين أزياء السهرة بكل درجات ألوانها بما فيها النحاسي .
 
download
و ظهرت جارة القمر في هذا الفستان الابيض الذي يتربع على عرش الالوان حاليا تتدلى منه الشراشيب وهي أخر موضة 2018 و يغطي الجزء العلوي الدانتيل الغني بالتطريزويغطي الأكمام أيضا.
 
images (3)
 
وفي هذه الصورة تتألق الست فيروز بالاسود ملك الالوان حتى يومنا هذا والصدر مطرزبالذهبي والأكمام من الشيفون مع شال يغطي الظهر مع الذراعين واشتهرت السيدة فيروز بالحشمة في أزيائها.
 
images (4)
 
و في هذه الإطلالة تظهرفيروز في فستان من التل الأوف وايت السادة  و ينسدل فوقه التل المطرز بالورود و الاغصان من نفس اللون و قد بدا و كأنه يملك جناحين يمتدان حتى منتصف الظهر و قد ظهرت العديد من نجمات عالم الفن فيما يشبه هذا الموديل و لونه في الأونة الأخيرة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة