ميمى عبد الرازق: هناك من يريد هبوط المصري لدوري الدرجة الثانية

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 11:43 م
ميمى عبد الرازق: هناك من يريد هبوط المصري لدوري الدرجة الثانية ميمي عبد الرازق
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن ميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، هجوم على اتحاد الكرة بسبب عدم تأجيل مباراة فريقه مع حرس الحدود في بطولة الدوري، والتي أقيمت اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز الحدود بثلاثية نظيفة.

وقال عبد الرازق، في تصريحات تليفزيونية :"اتحاد الكرة يكيل بمكيالين، وهذا ظهر عندما قام بتأجيل مباراة الأهلي مع سموحة ورفض تأجيل مباراة المصري مع الحدود"، متابعاً :"من غير المنطقي أن نلعب اليوم في الإسكندرية وبعدها بثلاثة أيام في القاهرة أمام الإنتاج الحربي".

وأكد المدير الفني للمصري، أنه طلب تأجيل مباراة حرس الحدود لحين عودة الفريق للعب على ملعبه، ونلعب اليوم مباراة الجزيرة المطروحي في دور ال32 لكأس مصر، ولكن لجنة المسابقات رفضت الطلب ، قائلاً : "البعض يريد أن يهبط المصري لدوري الدرجة الثانية".

وأوضح ، تأثرنا في مباراة اليوم بغياب 5 لاعبين من القوام الأساسي للفريق على رأسهم محمد كوفي الذي يعد 90% من قوة المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

هناك من يريد هبوط المصري لدوري الدرجة الثانية

هناك من يريد هبوط المصري لدوري الدرجة الثانية . حرس الحدود و الانتاج الحربى ليس فى مستوى النادى المصرى و النادى المصرى مستواه ايام الخطيب حسن شحاته فاروق جعفر زيزو ( عبد العزيز عبد الشافى ) مستوى النادى المصرى مستوى نادى الأسماعيلى و نادي الاتحاد نادى الترسانه نادى المحله انديه اشتهرت بـ قوه دفاعها و تأثيرها فى مشوار النادى الاهلى و النادى الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة