9 مواهب شابة سرقها ريال مدريد من برشلونة.. صور

الخميس، 22 نوفمبر 2018 01:00 ص
9 مواهب شابة سرقها ريال مدريد من برشلونة.. صور ثلاثى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مر تاريخ سوق الإنتقالات نجح مسئولو فريق ريال مدريد فى هزيمة المنافس التقليدى برشلونة بخطف عدد من المواهب الشابة الواعدة فى كرة القدم.

وإستعرضت صحيفة "البرنابيو ديجيتال"، 9 مواهب خطفها ريال مدريد من برشلونة وهم..

أسينسيو
أسينسيو

 

ماركو أسينسيو
 

22 عاماً، أحد أبرز المواهب المستقبلية لفريق ريال مدريد، وحصل الملكى على توقيعه فى 2014 من مايوركا وسبق البلوجرانا مقابل 3.7 مليون يورو، بعد أن رفضت إدارة الفريق الكتالونى دفع هذا المبلغ.

فينيسيوس
فينيسيوس

 

فينيسيوس جونيور
 

18 عاماً، سارعت إدارة ريال مدريد إلى ضمه بعد التأكد من موهبته الفنية وقدراته الهجومية وقامت بالحصول على توقيعه فى 2017 مقابل 45 مليون يورو بعد تجسس دام طويلاً من جانب برشلونة حينما كان اللاعب يتواجد فى صفوف فلامنجو.

جوس
جوس

 

 رودريجو جوس
 

17 عاماً، مهاجم سانتوس البرازيلى، ذهب مسئولو ريال مدريد لضمه على نفس طريقة فينيسيوس جونيور حيث سبق البارسا بعد مراقبة ومتابعة اللاعب كثيراً ودفع 45 مليون يورو وأنهى الصفقة لصالحه.

سيبايوس
سيبايوس

 

دانى سيبايوس
 

22 عاماً، في صيف عام 2017 ، دخل ريال مدريد فى مفاوضات مع سيبايوس لضمه من ريال بيتيس وحينما كان قريباً حاول برشلونة إفساد الصفقة بدخول متأخر لكن اللاعب فضل إرتداء قميص الملكى ووقع على عقد مدته 6 سنوات.

هيرنانديز
هيرنانديز

 

ثيو هيرنانديز
 

22 عاماً، على طريقة سيبايوس، أبدى مسئولو ريال مدريد إهتمامهم بضم ثيو هيرنانديز موهبة أتلتيكو مدريد فى يناير 2017 وسعى برشلونة لخطفه لكن فضل اللاعب إرتداء قميص المرينجى ووقع على عقد يمتد حتى يونيو 2023.

أوديجارد
أوديجارد

 

مارتن أوديجارد
 

19 عاماً، إلتفت أنظار جميع كبار أوروبا إلى هذة الموهبة، حاول مسئولو برشلونة إستقطابه إلى "كامب نو" بزيارة والده إلى المدينة الرياضية لكن حصل ريال مدريد على توقيعه فى 2015 من سترومجيتس النرويجى.

أودريوزولا
أودريوزولا

 

ألفارو أودريوزولا
 

22 عاماً، الظهير الأيمن السابق لفريق ريال سوسيداد وقامت إدارة ريال مدريد بالتعاقد معه لمدة 6 سنوات خلال إنتقالات صيف 2018، فى الوقت التى كانت برشلونة تسعى لضمه بديلاً لنيلسون سيميدو.

أوزيل
أوزيل

 

مسعود أوزيل
 

فى صيف 2010، تعاقد ريال مدريد مع مسعود أوزيل من فيردر بريمن وكان البرتغالى جوزيه مورينيو وراء إتمام الصفقة بسرعة التفاوض مع النجم الألمانى والتفوق على بيب جوارديولا مدرب برشلونة الذى كان يتفاوض سرياً مع لاعب أرسنال الحالى.

دانيلو
دانيلو

 

دانيلو لويس
 

27 عاماً، تعاقد الملكى مع البرازيلى دانيلو من بورتو فى إنتقالات يناير 2014 وكان برشلونة قريباً من التعاقد معه من خلال مواطنه نيمار دا سيلفا لكن لم تتقدم إدارة البارسا بأى عرض رسمى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة