الأهلى يستعد لإقالة كارتيرون ..وعبد الحفيظ فى الأهلى بعد توديع كأس زايد

الخميس، 22 نوفمبر 2018 07:39 م
الأهلى يستعد لإقالة كارتيرون ..وعبد الحفيظ فى الأهلى بعد توديع كأس زايد كارتيرون
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجه مسئولو الأهلى لإعلان إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول خلال الساعات المقبلة بعد توديع البطولة العربية من دور الـ16 أمام فريق الوصل الإماراتي، بعد التعادل ذهابًا فى القاهرة 2/2، والتعادل إيابًا فى الإمارات بهدف لكل فريق.

وتتجه النية داخل إدارة الأهلى لتوجيه الشكر لكارتيرون بعد توديع البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، رغم وجود معارضة لفكرة إقالته لمخالفة هذا الأمر لأعراف النادى، الذى لا يُقدم على تغيير مدير فنى فى وسط الموسم مهما كانت النتائج.

فى الوقت الذى ظهر سيد عبد الحفيظ المكلف بوضع إستراتيجية قطاع كرة القدم فى الأهلى وتعيين مديرى الإدارات فى الأهلى حاليًا، استعدادًا للإعلان عن القرارات الخاصة بإصلاح منظومة كرة القدم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فلافيو

رب ضارة نافعة

خروج الاهلي من البطولة العربية و خسارته بطولتين في اقل من اسبوعين سوف تدعم سيد عبد الحفيظ في اتخاذ قرارات ثورية لاصلاح منظومة الكرة في الاهلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الاهلي فريق تعبان ... تاني بطوله يخسرها

وسوف يخسر باقي بطولات الموسم ده وهاكسب الرهان ..ياريت تغيروا مع المدرب اللعيبه اللي لا تستحق ان تلعب في الاهلي ولكن علشان التوفير لسه بيلعبوا سعد حمودي ايمن اكرم ازاي بيلعبوا دول في الاهلي بمستواهم ده ... اما الشناوي هو السبب المباشر في الخروج زي ضربه جزاء الترجي برده هو السبب بس برده هو احسن من اكرامي ... اما كارتيرون فيستاهل الاقامه لاعتماده هلى نفس اللهببه التعبانه اللي خرجوا من افريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاهلى يترنح

😁..مدرب يخسر بطولتين فى اسبوعين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اين تعليقى يا موقع اهلاوى

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

zizosalem

خروج الاهلى من البطولة العربية

كان من الاولى الاعتذار عن هذه البطولة من الاوللااسباب الاتية 1\ كثرة المباريات اصابت الا عبيبين بالارهاق لتلاحم المواسم 2\ كثرة الاصابات 3\ الاحمال الزايدة وعدم الشفاء التام للا عبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة