بالأرقام.. على غزال صفقة الأهلى الجديدة.. احكم بنفسك

الخميس، 22 نوفمبر 2018 01:18 م
بالأرقام.. على غزال صفقة الأهلى الجديدة.. احكم بنفسك على غزال لاعب منتخب مصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النادى الأهلى من تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بضم المدافع الدولى على غزال لاعب فريق فانكوفر وايتكابس الكندى.

ويسعى النادى الأحمر لسد الثغرات التى يعانى منها الفريق، والتى ظهرت خلال لقاء الترجى التونسى الذى خسره بنتيجة 3 - 0، وفقد فرصة التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه. 

على غزال بقميص ناسيونال ماديرا
على غزال بقميص ناسيونال ماديرا

 

ويعد النجم الأسمر أحد الصفقات المنتظرة للمارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل المستويات القوية التى يقدمها اللاعب مع فريقه الكندى، وهو ما جعله أحد العناصر الرئيسية مع المنتخب الوطنى بقيادة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى.  

 

التقرير التالى يرصد أبرز أرقام على غزال خلال مشواره الاحترافى قبل الانضمام إلى الأهلى:
 

1 - بدأ على غزال مشواره الاحترافى مع فريق ناسيونال ماديرا البرتغالى بعد انتقاله إليه من فريق وادى دجلة عام 2013 فى صفقة قدرت قيمتها بـ40 ألف يورو، وخاض اللاعب صاحب الـ26 عاما 123 مباراة بقميص الفريق البرتغالى فى جميع المسابقات، سجل هدفين وصنع مثلهما، وحصل على 30 بطاقة صفراء بجانب بطاقة حمراء، ولكنه رحل فى صيف 2017 بعد هبوط الفريق لدورى الدرجة الثانية. 

2 - انتقل غزال بعد ذلك إلى فريق جوازو زهيتشنج الصينى مقابل 2 مليون و600 ألف يورو، ولكن لوائح كرة القدم الصينية الجديدة بتقليل عدد اللاعبين الأجانب أنهت تجربته مع الفريق سريعا دون المشاركة فى أى مباراة. 

3 - وقع غزال مع فريق فانكوفر وايتكابس الكندى الذى يلعب بالدورى الأمريكى فى صفقة انتقال حر، فى شهر أغسطس الماضى، وخاض مع فريقه الجديد 36 مباراة تلقى خلالها 3 بطاقات صفراء.

على غزال مع فانكوفر
على غزال مع فانكوفر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لاعب فاشل بامتياز وثغرة لا مثيل لها واى حد بيرقصه .....

لاعب فاشل الى ابعد الحدود .................... وراقبوا اداءه فى مباريات المنتخب فهو ثغرة لا مثيل لها . واى حد بيرقصه .... والاهلى كده جه يكحلها عماها .... مبروك للاهلى على اشارة المرور الخضراء الجديدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

لا يصلح

صفقة فاشله مستواه سئ جدا يكفي ان اختاره الفاشل كوبر للفريق القومي .... يظهر الاهلي بيدور علي اللعيبه الفاشلين امثال مروان محسن ونيدفيد وميدو وغيرهم من الفشله حتي تزيد الجراح بين الاهلي وجمهوره الذي لم نواجة فتره اسوا من الفتره الحاليه وبعد خسارة بطولة افريقيا واخر خساره في الدوري من الاتحاد وحتي الترسانه كادت تخرج الاهلي من الكاس لولا البطل احمد الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

حتى لا تكون هناك عنصرية

لا يختلف كثيرا عن محمد نجيب ، كيف يفكر مسئولو الاهلي بهذا الشكل ؟ عموما شكلهم اختاروه كي يكون بجوار كوليبالي وعليهم البحث على ثالث يكون من ادغال افريقيا ، وعجبي............

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى الجلدى

كارهو الخطيب

اعتقد من فكر فى على غزال نيته سيئة تجاه محمود الخطيب ... لأن هذا اللاعب محدود الامكانيات جدا وناشئ الاهلى محمدعبدالمنعم وميشوعمارة قلبى دفاع 1997 يفوق مسواهما غزال بمراحل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

تخبط ادارة الاهلى

على غزال لاعب امكانياته محدودة وعيب يا اهلى لما تفكر فى لاعب بالمستوى دا المشرحة مش ناقصة قتلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هي المشرحة ناقصة قتلة . ارحمونا بقه

هي المشرحة ناقصة قتلة . ارحمونا بقه

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت حافظ احمد

تخبط ادارة الاهلى

هى المشرحه ناقصه قتلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة