تحرير 932 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

الخميس، 22 نوفمبر 2018 08:00 ص
تحرير 932 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات حملة مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مدير المرور حملات مرورية، بالتنسيق مع كل إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط الدراجات البخارية المخالفة.

وأسفرت جهود الحملات عن تحرير 932 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية، وحجز 248 دراجة بخارية مخالفة، للحد من العمليات الإرهابية التى تُسْتَخْدَم فيها تلك الدراجات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

مع الأسف الشديد ... الحال كما هو عليه

سبق لنا أكثر من مره .. أن عرضنا مشكله مروريه .. وهنا في جريدتنا الغراء اليوم السابع .. وهي أن شارع المحطه بمدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. خاصة في منطقة مدينة العمال .. حيث أهالي المنطقه يتضرّرون .. من قيادة بعض الصبيه دون سن 14 سنه تقريبا للموتوسيكلات والتريسكلات بسرعه جنونيه .. وهذه المركبات بدون لوحات معدنيه .. وان وجدتّ هذه اللوّحات تكون الأرقام مطموسه .. ويقول أبناء المنطقه أنهم لم يروا رجل مرور واحد أو سيارة مرور في هذا الشارع .. كذلك الحال بالنسبه لسيارات الربع نقل .. وسيارات التاكسي .. يقود أصحابها أو سائقيها بسرعات جنونيه في هذا الشارع .. بسبب الغياب المروري في هذا الشارع .. وسبق أن طالب أبناء هذه المنطقه بأنشاء مطبات صناعيه .. لتجنّب الحوادث .. ولكن لم يجدوا آذان صاغيه لندائتهم المتكرّره من قبل ادارة مرور قنا .. وللحقيقه يوجد مطب صناعي وحيد .. أمام حضانة أطفال ملحق بها فصول دراسيه لتلاميذ المرحله الأبتدائيه .. يعني ماشاء الله أطفال صغار كثر .. وياريت هذا المطب تم انشائه بصوره كويّسه .. لأنه يوجد جزء صغيرمنه علي يمين المطب من ناحية هذه الحضانه ترك علي طبيعته .. فيقوم قائدي المتوسيكلات بأستغلاله ولا يقوموا بتهدئة السرعه .. وهنا تكمن الخطوره الكبري .. لذلك نناشد سيادة اللواء / عصام شادي .. مدير الأداره العامه للمرور .. سرعة التوجيه للسيد العميد / مفتش مرور قنا .. بتكثيف الحملات المروريه في هذا الشارع وهذه المنطقه ( شارع المحطه .. ومنطقة مدينة العمال .. بمدينة قنا .. لتفادي الحوادث .. قبل وقوع الكارثه .. لا قدّر الله .. أتمني أن يتم نشر تعليقي هذا .. حماية للأطفال الصغار من خطر الموت وكذا كبار السن حيث حركتهم ضعيفه .. أو الأصابه للناجين منهم بعاهه مستديمه .. لا قدّر الله .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة