أكرم القصاص - علا الشافعي

سارى يتحدث عن مواجهة تشيلسى ضد توتنهام ومستقبل هازارد

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 06:52 م
سارى يتحدث عن مواجهة تشيلسى ضد توتنهام ومستقبل هازارد سارى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، مواجهة توتنهام فى ديربى العاصمة البريطانية لندن، بالصعبة المقرر لها غدا السبت على ملعب "ويمبلى" فى الجولة الـ13 من البريميرليج.

 
أكد سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا: "لا توجد مشاكل كبيرة فى الفريق، فى العادة بعد التوقف الدولى تكون هناك بعض الأمور ولكن لحسن الحظ الكل بخير، كوفاسيتش بحالة جيدة وكان يُعانى من إصابة في كاحله ولكنه كان يتدرب وأعتقد بأنه قادر على اللعب".
 
عن تجديد عقد النجم الفرنسى كانتى قال المدير الفنى: "أنا سعيد للغاية بشأن عقده الجديد وهذه أخبار مهمة بالنسبة لنا، هو مهم بالناحية الدفاعية ولكن بإمكانه تسجيل العديد من الأهداف والتطور هجومياً".
 
وماذا عن عقد ايدين هازارد؟ رد سارى قائلا: "لا أعلم ما هى التحركات حول هذا الموضوع، هو يقوم بعمل جيد، وأتمنى أن يحدث ذلك".
 
وتحدث سارى عن بوكيتينو مدرب توتنهام قائلا: "هو يقوم بعمل مميز، توتنهام يقدم كرة قدم جيدة وكذلك هُم فريق قوى ومنافس وسوف يقاتلون على مركز لدوري أبطال اوروبا وهذا شئ مؤكد، يجب أن نحذر بألا نخسر الكرة بمنطقتنا، لأنهم فريق خطر للغاية بمثل هذه الوضعيات".
 
وفى سؤال حول هل بإمكان تشيلسي التغلب على السيتى وتحقيق اللقب، رد سارى قائلا: "بهذه اللحظة لا، السيتى أقوى منا وعلينا العمل جاهداً لتقليص الفارق بيننا وبينهم، يمكننا أن نتحسن ولكن لا يمكننا أن نقلص فارق الـ30 نقطة بموسم واحد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة