أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. التعرى عبر الانستجرام حيلة فتيات إسرائيل لجمع "لايكات" العرب

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 02:48 م
صور.. التعرى عبر الانستجرام حيلة فتيات إسرائيل لجمع "لايكات" العرب فتاة إسرائيلية
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى تقريراً مصحوباً بمقاطع فيديو لفتيات إسرائيليات يتعرين على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام لجمع ليكات وتعليقات، وخاصة الشباب من الدول العربية.

فتاة اسرائيلية عبر الانستجرام
فتاة اسرائيلية عبر الانستجرام

 

وذكرت القناة فى تقريرها أن الفتيات اللاتى يتراوح أعمارهن ما بين 13 و18 عاماً يقمن ببث مقاطع فيديو وصور لهن وهن عاريات جزئياً أو تماماً أو استخدام تقنية "المباشر".

اسرائيل
اسرائيل

 

وقال أب شارك في التقرير، أخفى هويته، إن ابنته البالغة من العمر 13 عاما، قامت بالتعرى على إنستجرام لزيادة عدد المتابعين، وعلم ذلك بعد توجه قريبة عائلة إليه. فانضم إلى حساب ابنته ليكتشف أنها أقدمت على نشر صور وفيديوهات إباحية وتفاعلت مع رجال طلبوا منها إقامة علاقات جنسية ممنوعة.

فتيات إسرائيل
فتيات إسرائيل

 

وأوضح التقرير أنه فى حالات أخرى لفتيات أقدمن على خلع ملابسهن على شبكة التواصل مقابل زيادة عدد المتابعين، حيث كتبت فتاة إسرائيليىة لم تتجاوز عمرها  14 على حسابها أنها مستعدة لخلع قميصها مقابل انضمام 1000 شخص إلى حسابها، وأنها مستعدة لخلع حمالة الصدر مقابل انضمام 2000 متابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طاعن فى السن مغترب

وماله ياخويا ...مش عيب

ولسه

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

نقل التعرى عبر الانترنت من فتيات إسرائيل مثل من مصريات لكن يجب توفير تغير الخلفيه

نقل التعرى عبر الانترنت من فتيات إسرائيل مثل من مصريات لكن يجب توفير برامج سهله تغير الخلفيه لـ الحجره المنزل الشارع كما متوفر هذا فى صور بنات اوربا و بالمناسبه من يصوروا انفسهم فى حاله حب فى مصر هم متزوجين و لكن لا يقولوا هذا رجال صغيره نساء صغيره و هم فى حريه شخصيه و شرعيه يعنى لا تطيع هذه السيده رجل لاتعرفه و لا زوجها ممكن يقبل وجه نظر رجل اخر يقول له لا تتعري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة