أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تروحي الجيم ... 5 حاجات لازم تكون فى شنطتك أهمها الشوفان

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 02:15 م
قبل ما تروحي الجيم ... 5 حاجات لازم تكون فى شنطتك أهمها الشوفان جيم - أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح اليوم لدى الجميع وعي كبير بأهمية الرياضة، فلم تعد مقتصرة على ذوي الأوزان الكبيرة ، ولكنها عنصر مهم للحفاظ على الصحة ، وقبل التفكير في الذهاب إلى الجيم هناك 5 قطع يجب أن تكون في شنطتك للحصول على أعلى فائدة دون التعرض للمضاعفات.


 

شرائط لحماية الشعر من العرق

يتأثر الشعر كثيرا بالعرق أثناء لعب الرياضة حتى أننا نجد أن المنطقة الأمامية أصابها الهيشان والبهتان بسبب الأملاح الزائدة التي تتعرض لها، ولتجنب ذلك يجب ارتداء  شرائط الشعر القطنية التي تحمي منابت الشعر من الأمام.

1
 

زجاجة المياه المخصصة للرياضيين

يعتبر البعض زجاجة المياه البلاستك المدرجة من الرفاهيات ويكون البديل لها زجاجة مياه عادية ولكن الحقيقة أن أثناء لعب الرياضة يجب أن يحصل اللاعب على رشفات من الماء وليس كميات حتى لا تؤثر عليه وهذا توفره الزجاجة المخصصة للرياضيين.

AO0221-1
 

 

أصابع الشوفان " الجرانولا"

يطلق على أصابع الشوفان أو" الجرانولا" أصابع الطاقة فهي تمنح الرياضي طاقة كبيرة وقدرة على مواصلة اللعب بنفس الكفاءة فهي تحتوي على كمية كبيرة من الشوفان والفواكه المجففة التي تدعم قوة الرياضيين.

3
 

كريم للكمدات والشد العضلي

قد تتعرضي اثناء اللعب إلى إصابة خفيفة مثل الكمدات أو الالتواءات في اليد أو الرجل، وحتى لا يتفاقم الأمر يكون الحل السحري كريم الكمدات المتوفر منة أنواع كثيرة في الصيدليات.

4
 

قفازات الجيم

تغفل كثير من الفتيات عن ارتداء قفازات الجيم ، وبعد فترة من اللعب تكتشف أن راحة اليد اصابتها الخشونة وتغير للون الجلد ولعلاج هذا الوضع قد يستغرق لكثير من الوقت ، ولتجنب ذلك يكون ارتداء القفازات أثناء اللعب على الأجهزة هو الأفضل.

5
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة