"مياه القاهرة " تستجيب لما نشر حول "قرية طموه بالجيزة تغرق فى المياه"

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 02:00 ص
"مياه القاهرة " تستجيب لما نشر حول "قرية طموه بالجيزة تغرق فى المياه" جانب من العمل
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة على ما نشر تحت عنوان " تستجيب لما نشر حول "قرية طموه بالجيزة تغرق فى المياه.. والأهالى: "بلدنا أولى بيها "، افادت شركة مياه الشرب بالقاهرة والصرف الصحى، فور نشر الشكوى توجهت المتابعه الميدانيه والصيانه المختصه والشبكات ومعها جهاز كشف التسرب تبين عدم وجود مشكله بخطوط المياه وأن المشكله ترجع الى عدم اهتمام بعض الأهالي بتفريغ الترنشات الخاصه بهم حتى الطفح إلى أن ظهرت بعض الطفوحات بقطعه أرض مجاوره وأن انتهت بتواصل أحد المواطنين بالوحده المحليه وإحضار شفاط لسحب المياه وذلك نظرا لأن القريه غير مخدومه وجهود ذاتيه.
 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة