هل يتأثر مستقبل محمد صلاح بالحرب الباردة بين أجيري وكلوب؟.. الخواجة المكسيكي يتوقع رحيل "بيكاسو" حال عدم تتويج ليفربول بالألقاب.. ومدرب الريدز يرد: انتظر إنجازاتك مع الفراعنة!

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 03:55 م
هل يتأثر مستقبل محمد صلاح بالحرب الباردة بين أجيري وكلوب؟.. الخواجة المكسيكي يتوقع رحيل "بيكاسو" حال عدم تتويج ليفربول بالألقاب.. ومدرب الريدز يرد: انتظر إنجازاتك مع الفراعنة! كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بتصريحات نارية ضد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، على خلفية التصريحات التي أدلى الخواجة المكسيكى بها مؤخراً حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول.

 

أجيري يتوقع رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وكان خافيير أجيري أدلى بتصريحات لقناة "أون سبورت"، توقع خلالها رحيل محمد صلاح عن ليفربول حال عدم فوز النادي الانجليزي بالالقاب خلال الموسمين المقبلين.

أجيري مدرب منتخب مصر
أجيري مدرب منتخب مصر

وقال "برشلونة وريال مدريد مرشحان دائما للحصول على الالقاب، ولو ليفربول لم يحصل على لقب في الفترة المقبلة، أتوقع الفرق الكبيرة ستسعى للحصول على خدمات محمد صلاح"، متابعاً، "أتمنى أن يحصد ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري ابطال اوروبا لكي يحتفظوا بأهم اللاعبين ومنهم محمد صلاح".

 

كلوب يرد على تصريحات أجيري حول مستقبل محمد صلاح

 

تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر أغضبت يورجن كلوب الذى رد على أجيري فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة واتفورد المحدد لها غداً السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، "لا أعرف لماذا يدلى أجيرى بمثل هذه التصريحات، لا أتفق مع مدرب المنتخب المصرى حول حديثه عن مستقبل محمد صلاح، لكنه حر ويمكن الحديث فيما يريده".

محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول ساخراً من حديث أجيري حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول، "سأحاول أن أكون لطيفاً، ويمكن أن أقول، إذا لم يفز أجيري بالبطولات مع منتخب مصر خلال عامين بحد أقصى عليه أن يُغادر".

 

برشلونة مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح
 

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى برشلونة لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عامًا.

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "لاعب الشهر" في ليفربول "8 مرات".

محمد صلاح
محمد صلاح

ولعل من أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ 32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة