فيرمينو يسجل ثالث أهداف ليفربول ضد واتفورد.. فيديو

السبت، 24 نوفمبر 2018 06:52 م
فيرمينو يسجل ثالث أهداف ليفربول ضد واتفورد.. فيديو فيرمينو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز فيرمينو ثالث أهداف ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح فى شباك واتفورد بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الدقيقة 89 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 3 - 0 لصالح ليفربول.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم أمام واتفورد جاء كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى، روبرتسون ، لوفرين ، فان دايك ، ارنولد ، هندرسون ، فاينالدوم ، شاكيري ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، فيرمينو.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة خلف خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الانجليزي.

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول وسط معنويات عالية يمر بها اللاعب المصري بعدما تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، كما تم اختياره أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أكتوبر الماضي وذلك للمرة الثامنة منذ انضمامه لصفوف "الريدز" في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة