أخبار ريال مدريد اليوم عن انتقادات وسائل الإعلام بعد ثلاثية إيبار المذلة

الأحد، 25 نوفمبر 2018 11:34 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن انتقادات وسائل الإعلام بعد ثلاثية إيبار المذلة شباك ريال مدريد بعد إستقبال أحد الأهداف ضد إيبار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت وسائل الإعلام الإسبانية فريق ريال مدريد بعد الخسارة المُذلة ضد إيبار بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى الإسبانى على الملعب البلدى "إبوروا".

وسائل الإعلام الإسبانية تهاجم ريال مدريد بعد ثلاثية إيبار

 

ماركا
ماركا

سخرت صحيفة "ماركا" الإسبانية من هزيمة ريال مدريد ضد إيبار، وكتبت على صدر صفحتها الأولى، "مدريد الضائع، الفريق كان على حافة من السخرية، درس من قبل إيبار الرائع جعل من مدريد فريقا ضائعا وبلا هوية على أرضية الملعب".

أس
أس

أما صحيفة "أس" فقالت، "خسارة كلية، رقص لاعبو إيبار على أسوأ مدريد منذ وقت طويل"، فى إشارة إلى المستوى المتدنى الذى وصل إليه لاعبو الملكى لأول مرة منذ سنوات.

وتجمد رصيد فريق ريال مدريد بعد الخسارة ضد إيبار أمس، السبت، عند النقطة 20 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإسبانى متأخراً بـ5 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 25 نقطة.

أهداف مباراة إيبار ضد ريال مدريد 
 

 

عاد ريال مدريد إلى نتائجه السلبية بالخسارة بنتيجة 3/0 ضد إيبار في المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن مباريات الجولة 13 من الدورى الإسبانى على الملعب البلدى إبوروا.

تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق جاريث بيل لكن الحكم ألغاه بداعى التسلل، ورد إيبار بهدف فى الدقيقة 16 عبر إسكالانتي بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد للشك في تسلل أيضًا، ومع بداية الشوط الثاني سجل أصحاب الملعب هدفين فى الدقيقتين 52 و57 من توقيع سيرجى إنريك وكيكى.

بتلك الخسارة استمر ريال مدريد في المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما ارتقى إيبار من المركز الثالث عشر إلى السابع بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، علما بأن برشلونة يتصدر الليجا برصيد 25 نقطة بعد تعادله مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما فى نفس الجولة أمس،السبت.

وتلقى ريال مدريد أول خسارة مع مدربه الجديد سانتياجو سولارى الذى حقق 4 انتصارات متتالية منذ توليه المسئولية بالدورى والكأس ودورى الأبطال، لتتجدد معاناة بطل أوروبا قبل السفر إلى الإمارات فى ديسمبر المقبل للمشاركة فى كأس العالم للأندية المقامة هناك خلال الفترة من 12 إلى 23 ديسمبر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة