إيمري يفسر سبب عدم إشراك أوزيل أمام بورنموث وإصابة لاكازيت

الأحد، 25 نوفمبر 2018 07:48 م
إيمري يفسر سبب عدم إشراك أوزيل أمام بورنموث وإصابة لاكازيت إيمري مدرب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني أوناي إيمري، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، على أهمية الفوز الذى حققه فريقه فى مباراة اليوم على بورنموث 2-1 ، فى الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي والتى أعادت الفريق اللندني إلى سكة الانتصارات من جديد.

وقال إيمري خلال تصريحاته بعد المباراة: "النتيجة كانت مهمة لنا، عندما سجل بورنموث فى مرمانا أرادنا الحفاظ على الهدوء والحفاظ على السيطرة، كذلك التركيز على التفاصيل الصغيرة ، كانت مباراة صعبة ،انا سعيد باللاعبين والجماهير".

أضاف: " انتصار اليوم كان مهمًا لاستمرار سلسلة الـ17 مباراة بدون خسارة ، لكن في آخر 3 مباريات تعادلنا ، في هذا الاسبوع كنا نتحدث عن أهمية الفوز اليوم وكان فوز مهم بالنسبة لنا".

وعن عدم إشراك النجم الألماني مسعود اوزيل فى مباراة اليوم قال إيمري: "كانت مباراة جسدية صعبة ، كل لاعب مهم بالطبع ، فضلت اللعب بثلاث لاعبين فى الوسط، أردت الحفاظ على الفوز والأداء".

وعن استبعاد لاكازيت من المباراة قال إيمري: "بالأمس تعرض لاكازيت لإصابة بسيطة ، قررت إراحته اليوم، لدينا مباراة يوم الخميس سنستعد لها ونحاول تقديم افضل اداء ومن بعدها نفكر بمباراة توتنهام".

ويلتقى أرسنال الخميس المقبل أمام فورسكلا بولتافا الأوكراني فى الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي، قبل أن يلتقى الأحد أمام توتنهام فى الجولة الـ14 للدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة