اعتقال العشرات بين جماهير ريفربليت.. ورئيس النادى: شوية همج.. فيديو وصور

الأحد، 25 نوفمبر 2018 10:46 ص
اعتقال العشرات بين جماهير ريفربليت.. ورئيس النادى: شوية همج.. فيديو وصور جماهي ريفر بليت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الأرجنتينية اعتقال 29 شخصاً على الأقل من جماهير فريق ريفر بليت، على خلفية الاشتباكات العنيفة التي نشبت بين الطرفين بمحيط ملعب "مونيمونتال"، عقب تأجيل مباراة الكلاسيكو بين ناديا ريفر بليت وبوكا جونيورز، في "إياب" نهائى كأس ليبرتادرويس.

وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن 100 ألف مشجع من جماهير ريفر بليت احتشدوا بملعب "مونيمونتال"، الذى شهد محيطه أعمال الشغب.

شغل جماهير ريفر بليت (1)
شغل جماهير ريفر بليت

وكانت بعض جماهير ريفر بليت ألقت الحجارة والغاز الحارق على حافلة بوكا جونيورز أثناء توجهها لملعب "مونيمونتال"، ما أدى إلى إصابة عدد من لاعبى البوكا.

فى ذات الصدد، كشف رئيس ريفر بليت، رودولفو دونوفريو، أن قرار تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، تم بالاتفاق بين الناديين.

شغل جماهير ريفر بليت (2)
شغل جماهير ريفر بليت 

وقال رئيس ريفر بليت، إن لاعبى بوكا جونيورز لم يكونوا فى ظروف نفسية أكثر منها بدنية تسمح لهم باللعب، لذا قرر الموافقة على تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، حتى لا يمنح ناديه الأفضلية حال إقامة المباراة أمس.

وشن رئيس النادي هجوماً عنيفاً على الجماهير التى اعتدت على حافلة البوكا واصفاً إياهم بـ"الهمجيين".

شغل جماهير ريفر بليت (4)
شغل جماهير ريفر بليت 

ويخوض بوكا جونيورز النهائى الـ11 فى تاريخ مشاركاته بالبطولة تربع على عرشها ست مرات، ما يضعه على بُعد لقب واحد من معادلة سجل جاره إنديبندينتي، الذى يُعد النادى الأكثر تتويجاً بكأس لبيرتادوريس على مر العصور، فى المقابل يخوض غريمه التقليدى ريفر بليت النهائى السادس أملاً فى الحصول على اللقب الرابع فى تاريخه، ولم يتذوق البوكا طعم الحصول على كأس ليبرتادوريس منذ عام 2007، بينما توج ريفر بليت بآخر ألقابه فى عام 2015.

شغل جماهير ريفر بليت (3)
شغل جماهير ريفر بليت 

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ بطولة كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية" التى انطلقت عام 1960 التى يلتقى فيها عملاقا الأرجنتين فى نهائى المسابقة، علماً بأن أندية الأرجنتين هى الأكثر تتويجاً بلقب تلك البطولة "25 مرة" متفوقة على أندية البرازيل التى توجت باللقب فى 18 مناسبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة