رئيس شبكة المعلومات بوزارة الداخلية: تطبيق خدمى قريبا على الهواتف المحمولة

الأحد، 25 نوفمبر 2018 07:36 م
رئيس شبكة المعلومات بوزارة الداخلية: تطبيق خدمى قريبا على الهواتف المحمولة محررة اليوم السابع مع المقدم أحمد شتيه
كتبت - دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المقدم أحمد شتيه رئيس قسم شبكة المعلومات بوزارة الداخلية أن الوزارة بصدد تدشين تطبيق رسمي علي الهواتف المحمولة الذكية يختص بنشر الأخبار والإعلان عن جهود الوزارة ونشر الأخبار المرورية .

 

واضاف المقدم شتيه أن هذا التطبيق ايضا يتيح للمواطنين الحصول علي بعض الخدمات الشرطية الجماهيرية الإليكترونية التي تقدمها الوزارة  .

 

وختم تصريحاته قائلا : الخدمات الإليكترونية الشرطية جاري إتاحتها إليكترونيا بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وذلك من خلال إنشاء منصة إليكترونية للتحقق الرقمي وتطوير موقع الأحوال المدنية وإطلاق موقع بوابة مرور مصر وإطلاق مشروع الملصق الإليكترونية وتطوير باقي خدمات تصاريح العمل وإنشاء موقع إلكتروني الأدلة الجنائية وتحديث الموقع الإلكتروني للجوازات والتوسع في تقديم الخدمات لذوي الإحتياجات الخاصة".

 

جاء ذلك علي هامش  فعاليات الدورة 22 لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات cairo ict والذى خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى للعام الخامس على التوالى لشرح الخدمات الجماهيرية "الإلكترونية"، والذي تشارك فيه وزارة الداخلية ضمن جناح الحكومة.

المقدم أحمد شتيه
المقدم أحمد شتيه

 

محررة اليوم السابع مع المقدم أحمد شتيه
محررة اليوم السابع مع المقدم أحمد شتيه

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة