شكوتك بصوتك: سيدة تشكو ارتفاع فاتورة المياه من 8 جنيهات إلى 16 ألفًا

الأحد، 25 نوفمبر 2018 04:07 م
شكوتك بصوتك: سيدة تشكو ارتفاع فاتورة المياه من 8 جنيهات إلى 16 ألفًا سيدة تشكو ارتفاع فاتورة المياه
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة عطيات السيد إسماعيل بمحافظة الغربية بطنطا شارع ابراهيم علوان المنزل رقم 9، تشكو من ارتفاع فاتورة المياه إلى 16 ألف جنيه بالرغم من أن العداد بمنزل به أربع أدوار فقط.

 

وأشارت القارئة، إلى أنهم كانوا منتظمين فى دفع الفواتير على مدار العام بمتوسط 400 جنيه شهريا، ولكن الشخص الذى يقرأ العداد والاستهلاك لم يأتى منذ شهر اغسطس الماضى وكانت الفواتير تتراوح بين 8 إلى 9 جنيهات منذ ذلك الشهر وحتى الشهر الجارى، موضحة أن المحصل اكد لها أن الشهر المقبل سوف تكون فاتورتهم 16 ألف جنيه، مطالبة شركة المياه بالتدخل لرفع الظلم عن الاسر خاصة أن غالبيتهم من الارامل ولا يملكون سوى معاش ضعيف.

 

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة