"هوس التصوير".. هل ممكن تغامر بحياتك وتتصور على قضبان قطار قبل وصوله مباشرة

الأحد، 25 نوفمبر 2018 09:00 م
"هوس التصوير".. هل ممكن تغامر بحياتك وتتصور على قضبان قطار قبل وصوله مباشرة السائحون يغامرون بحياتهم من أجل صورة على القضبان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يمكن أن تخوض تلك التجربة ؟ والمغامرة بحايتك من أجل التقاط صورة، هكذا يفعل السائحين، حيث يستلقون على قضبان خطوط السكك الحديدية فى حى هانوى بدولة فيتنام، وينظرون قبل مجىء القطار بثوانى معدودة حتى أطلاق صفارات الإنذار، ويظهر فى خلفية صورتهم، ويقومون بعدها، مما يعرضوا حياتهم للموت. 

سيلفى القطار
سيلفى القطار

 

سائحون يغامرون بحياتهم من أجل سيلفى  (1)
 

شيدت دولة فرنسا تلك السكك الحديدية التى تمر عبر الحى القديم  المزدحم فى مدينة هانوى بفيتنام خلال استعمارها لها، التى لا تزال حتى يومنا ذلك تستخدم القطارات نفس المسارات على الرغم من ازدحام الطريق وبدايتها، بينما تصطف المقاهى القديمة والمحلات على جانبى الطريق، مما يعد موقعا فريدا للسائحين للاتقاط صوررائعة جميلة.

سائحون يغامرون بحياتهم من أجل سيلفى  (2)
 

يحاول دائما السائحين اختيار اللحظة المناسبة لاختيار السيلفى قبل مجىء القطار، بينما يستلقون على  القضبان، حيث يقترب القطار قليلاً منهم ويظهر فى الصورة ويتم الأبتعاد عن الطريق حينما يطلق صفارات الإنداز .

سائحون يغامرون بحياتهم من أجل سيلفى  (3)
 

وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية أن تم بناء تلك السكك الحديدية لأول مرة من قبل حكام فرنسا السابقين الاستعماريين، التى استخدمت لنقل البضائع عبر فيتنام.

سائحون يغامرون بحياتهم من أجل سيلفى  (4)
 
سائحون يغامرون بحياتهم من أجل سيلفى  (5)
 
سائحون يغامرون بحياتهم من أجل سيلفى  (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة