وزير العدل البحرينى يعلن نتائج الدور الأول من الانتخابات النيابية

الأحد، 25 نوفمبر 2018 01:09 م
وزير العدل البحرينى يعلن نتائج الدور الأول من الانتخابات النيابية انتخابات البحرين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني ، الشيخ خالد بن علي آل خليفة، اليوم الأحد، النتائج النهائية للانتخابات النيابية والبلدية في الدور الأول التي جرت أمس السبت.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية التي بثت النبأ عن الوزير قوله ، إن نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية بلغت نحو 67 % ، و نحو 70 % للانتخابات البلدية، مشيرا إلى أن نتائج الانتخابات النيابية في محافظة (المنامة ) أسفرت عن فوز أحد المرشحين بالدائرة الأولى فيها، فيما تجرى الإعادة في الدوائر التسع الأخرى، وكذلك في محافظة "المحرق " حيث فاز أحد المرشحين بالدائرة الرابعة والسادسة وتجرى الإعادة في الدوائر الست الأخرى.

وفاز في المحافظة الشمالية، بالدائرة الثانية إحدى المرشحات ، وأحد المرشحين في الدائرة السادسة ، فيما تجرى جولة الإعادة في الدوائر العشر الأخرى، وفي المحافظة الجنوبية تجرى جولة الإعادة في ست دوائر انتخابية .

وأشار الوزير إلى أن نتائج الانتخابات البلدية في محافظة المحرق أسفرت عن فوز ثلاثة مرشحين في الدوائر : الثانية والسادسة، والثامنة، فيما تجرى الإعادة في الدوائر الخمس الأخرى.

وفاز في المحافظة الشمالية، بالدائرة الثانية ، إحدى المرشحات "بالتزكية"، فيما تجرى الإعادة في الدوائر الإحدى عشر الأخرى، وفي المحافظة الجنوبية فاز ثلاثة مرشحين في الدوائر : السابعة ، والثامنة والعاشرة "بالتزكية"، فيما تجرى الإعادة في الدوائر السبع الأخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة