التعساء الـ 5 برحيل كارتيرون من قيادة الأهلي.. كوليبالي فقد أكبر داعميه.. أخطاء الشناوي تخرجه من الحسابات.. ميدو جابر و حمودي يواجهان المجهول.. مروان محسن في خطر

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 05:00 ص
التعساء الـ 5 برحيل كارتيرون من قيادة الأهلي.. كوليبالي فقد أكبر داعميه.. أخطاء الشناوي تخرجه من الحسابات.. ميدو جابر و حمودي يواجهان المجهول.. مروان محسن في خطر كارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت توابع إقالة باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مثيرة للقلق داخل القلعة الحمراء، ليس للتوقيت والموقف الحرج الذي يواجهه الفريق الأحمر بالتزامن مع رحيل الفرنسي، وتذيل جدول مسابقة الدوري العام منتظراً المؤجلات، بل تهدد مصير 5 لاعبين في القلعة الحمراء.

المدرب الفرنسي كان يعتمد خلال مبارياته الأخيرة على 5 عناصر أساسية في الفريق الأحمر، وهم محمد الشناوي، ساليف كوليبالي، ميدو جابر، أحمد حمودي ومروان محسن، ويواجه اللاعبين الخمسة مصيراً مجهولاُ بعد رحيل كارتيرون .

محمد الشناوي

كانت أخطاء محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، سبباً رئيسياً في وداع الفريق الأحمر لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، من دور الـ 16 بعد التعادل أمام الوصل بهدف لمثله، في مباراة لم يكن التعادل فيها كافياً، وقدم الشناوي أداءً متراجعاً أيضاً في دوري أبطال أفريقيا، الذى اختتم بثلاثية في الشباك الحمراء أمام الترجي، في المباراة النهائية لتنتهي بخسارة الأهلي للقب التاسع للعام الثاني على التوالي.

الأخطاء الساذجة التي ارتكبها الشناوي ستؤثر بالتأكيد على وضعيته في حراسة العرين الأحمر بشكل أساسي خاصة مع رحيل كارتيرون ووجود مدرب جديد .

ساليف كوليبالي
 

كان كارتيرون هو السبب الرئيسي في تعاقد النادي الأهلي مع المدافع المالي كوليبالي، والذي دخل إلى التشكيل الأساسي فور التعاقد معه بقرار المدرب الفرنسي، وبعد رحيل كارتيرون فقد كواليبالي أكبر داعميه داخل القلعة الحمراء مترقباً تحديد مصيره مع المدرب الجديد.

ميدو جابر و حمودي يواجهان المجهول
 

ويواجه ثنائي الأهلي أحمد حمودي وميدو جابر، صانعا ألعاب الفريق، مصيراً مجهولاً في القلعة الحمراء بعد رحيل كارتيرون، خاصة وأن الفرنسي كان كثير الاعتماد على الثنائي رغم تراجع المستوى في المباريات الأخيرة .

مروان محسن في خطر
 

مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، لم يكن أوفر حظاً من زملائه بعد رحيل كارتيرون، خاصة أن الفرنسي كان مقتنعاً بقدرات مروان واعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الأخيرة، رغم سلبيته الهجومية، وسيحدد مدرب الأهلي الجديد مصير مروان محسن في ظل المنافسة الشرسة مع وليد أزارو وصلاح محسن .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة