اتحاد الكرة يوضح حقيقة منع جماهير الأهلى من المباريات

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 03:42 م
اتحاد الكرة يوضح حقيقة منع جماهير الأهلى من المباريات فريق الاهلى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة حقيقة منع الجماهير من حضور مباراة الأهلى أمام المقاولون العرب المقرر لها اليوم ضمن الأسبوع الـ16 للدورى، حيث أكد أن هناك قرار بمنع التذاكر فى مباريات القطبين الأهلى والزمالك والاكتفاء بالدعوات لأعضاء النادى من الجمعية العمومية.

 

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نظيره المقاولون العرب الليلة، فى المواجهة المقرر اقامتها بين الفريقين على ملعب السلام، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى العام.

 

تابع عامر حسين لـ "اليوم السابع" تم الاتفاق بين الأمن على حضور جماهير الأهلى و الزمالك بدعوات خاصة من قبل مسئولو الناديين وليس بتذاكر، وهو ما يقوم به نادى الزمالك منذ فترة طويلة بدخول أعضاء النادى بدعوات فقط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس عبدالسلام غانم

عودة الجماهير

الاهلى يربد جماهيره وان كان غيره لايرد ويرد اعضتء الجمعية العمومية حتى لت يسمع الراى الاخر او يصبح ايض المشجع تحت صتوه و جبروته الاهلى غير ارحمونا من ما يحدث الان على الساحة الرياضية والقرترتت الصادرة لخدمة شخص بعينة حتى يستمر بمنثبه حتى لو على حساب كرامة الناس التى يسبها والقوانين النى يخالفا و الاموال العلمة وتجارة العملة والتى تقول النيابة بها وان هناك اختلاس قدره62 اف دولار وغيره من المخالفات و سلم لى على المجلس الموقر

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حسبو

لا تعليق

هل كل من يحضر اي مباراة للزمالك اعضاء اشك في ذلك وشكرا اتحاد الكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة