فشل مفاوضات الزمالك يفتح أبواب العالمية للنجوم.. سماتا من العرض على القلعة البيضاء للدورى البلجيكى.. "لايناسب اللعب بالفريق" تنقل صلاح من نجريج للبريميرليج.. أوتاكا من الرفض فى ميت عقبة للدورى الفرنسى

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 07:30 ص
فشل مفاوضات الزمالك يفتح أبواب العالمية للنجوم.. سماتا من العرض على القلعة البيضاء للدورى البلجيكى.. "لايناسب اللعب بالفريق" تنقل صلاح من نجريج للبريميرليج.. أوتاكا من الرفض فى ميت عقبة للدورى الفرنسى فشل مفاوضات الزمالك يفتح أبواب العالمية للنجوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقطات كثيرة وقع فيها مسئولى نادى الزمالك خلال السنوات الماضية ، بعد أن رفضوا بعض الصفقات التى عٌرضت عليهم،  لتدعيم صفوف الفريق ، وجاء الرفض لأسباب مختلفة ، وليكون ذلك هو  بوابة العالمية لهؤلاء النجوم حتى ينطلقون إلى سماء المجد والشهرة ، ومن أبرز هؤلاء اللاعبون الفرعون المصرى محمد صلاح ، و الفرنسى أوتاكا، بالإضافة إلى سماتا .

وقد شهدت المواسم الماضية تألق لافت للثلاثى الذى عثر انضمامه للزمالك  ، وهو ما نرصده فى التقرير التالى ..

محمد صلاح

قصة شهيرة يعرفها كل جمهور الزمالك ، وهى رفض مسئولى النادى ضم محمد صلاح إلى صفوف الفريق وقت كان لاعبا فى فريق المقاولون العرب ، قال ممدوح عباس رئيس النادى وقتها "  صلاح لاعب يحتاج لكثير من العمل، لكنه لاعب كبير، أما ما يعجبني حقا هو محمد النني» ، لينتقل بعدها اللاعب إلى بازل السويسرى ومنه إلى تشيلسى ثم فيورنتينا ومنه إلى روما ثم ليفربول ليصبح ضمن أفضل 3 لاعبين فى العالم.

سماتا
سماتا

سماتا

دخل التنزانى مبوانا سماتا اهتمامات مسئولى الزمالك موسم 2015 /2016  ، واقترب بشدة من ارتداء الفانلة البيضاء إلا ان اللاعب انتقل إلى الدوريات الأوربية ، ولفت الأنظار إليه عن طريق الدورى البلجيكى حيث يلعب لنادى جينك ، بعد أن سجل الكثير من الأهداف خلال المباريات التى شارك بها .

 

أوتاكا

دخل مسئولى نادى الزمالك فى مفاوضات مع  النيجيرى جون أوتاكا  عام 1998 ،و لكن بعد فترة الاختبار مع الفريق لم يتم التعاقد معه ، فانضم إلى المقاولون العرب ، ومنه إلى  الإسماعيلى وشهدت فترة لعبه للدراويش تألقا كبيرا، من خلال الأهداف التى سجلها أو التى صنعها مع فريقه ، وبعد ذلك انتقل إلى السد القطرى ، و منه إلى الدورى الفرنسى ، قبل أن يعود مجددا للدورى المصرى من خلال الإسماعيلى أيضا ثم أسوان .

وفى حوار تليفزيونى  مع اللاعب بعد العودة إلى القاهرة أكد أنه كان قد اقترب من اللعب للزمالك والأهلى لكن القرار لم يكن بيده .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة