أخبار ميسي اليوم عن تحدى ليفاندوفسكي ضد إيندهوفن الهولندى

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 05:00 م
أخبار ميسي اليوم عن تحدى ليفاندوفسكي ضد إيندهوفن الهولندى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى تحد خاص ضد إيندهوفن الهولندى فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "فيليبس أرينا".

ميسي
ميسي

 

ميسي يتحدى ليفاندوفسكي فى مباراة برشلونة وإيندهوفن

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليونيل ميسي يدخل مباراة إيندهوفن ويستهدف تخطى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ فى قائمة هدافى دورى الأبطال هذا الموسم، حيث ينفرد الأخير بالصدارة برصيد 6 أهداف ويأتى النجم الأرجنتينى وصيفاً بـ 5 أهداف.

كما يسعى ليونيل ميسي أن يعود بقوته المعتادة فى دورى الأبطال مثلما بدأ الموسم الحالى للمسابقة القارية بعد توهج فى أول مباراتين ضد إيندهوفن وتوتنهام بالجولة الأولى والثانية وأحرز 3 أهداف بالأولى وهدفين بالثانية وحصل على رجل المباراة فى اللقاءين.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد تغيب عن مباراتى إنتر ميلان بالجولة الثالثة والرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال بسبب الإصابة.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

ميسي يكشف عن آماله مع برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسورة فريق برشلونة الاسباني، عن أهدافه مع البارسا هذا الموسم، وتطلعاته مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال ميسي خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية: " أريد تحسين نفسي وكسب المزيد من الألقاب، لن أقف في المكان الذي وصلت اليه، ولن أكتفي بما قمت به بالفعل حتى الأن".

أضاف: " أنا أعتبر نفسي شخص تنافسي للغاية، أحب الفوز بكل شيء، ولا أحب أن أخسر أي شيء".

وتابع: " أبدو أكثر كلاعب يسيطر على المباراة، اشارك كثيرا مع الكرة، ألعب أكثر من كوني هدافا فقط".

وتألق ليونيل ميسي خلال مباراة برشلونة امام أتلتيكو مدريد التى أقيمت السبت الماضى، وانتهت بالتعادل 1-1 ، فى قمة الجولة الـ13 من الدورى الإسبانى.

ونجح ميسي فى صناعة هدف برشلونة الوحيد خلال المباراة، والذى صنعه لزميله الفرنسي عثمان ديمبلى، حيث خطف البارسا تعادلا قاتلا فى الدقيقة 90 من عمر المباراة من أنياب أتلتيكو مدريد.

وغاب ميسي عن التهديف بسبب الرقابة الشديدة التى وضعها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على اللاعب والتى حرمته من التسجيل ولكن كانت أرقامه رائعة طوال المباراة، حيث بخلاف الأسيست قام بالعديد من المرواغات.

ونشرت صحيفة "موندو ديبوتيفو" الإسبانية أرقام ميسي خلال المباراة حيث قام بـ9 مراوغات ناجحة، أكثر من جميع لاعبي الفريق بوسكيتس (5)، أما أومتيتى، ديمبلي، سيميدو، أرثر (2) لكل لاعب، بينما لم يقم أى لاعب آخر بمراوغة صحيحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة