برشلونة فى نزهة كروية أمام آيندهوفن بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 07:00 ص
برشلونة فى نزهة كروية أمام آيندهوفن بدوري أبطال أوروبا مباراة برشلونة وانتر ميلان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا على آيندهوفن الهولندي في العاشرة مساء اليوم بملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعاني برشلونة العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث الحارس ياسبر سيليسن، آرثر ميلو، لويس سواريز، سيرجي روبيرتو ورافينيا للإصابة، بينما عاد إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو، لقائمة الفريق من جديد بعد تعافيهما من الإصابة.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، وخلفهما توتنهام برصيد 4 نقاط، وأخيرًا آيندهوفن متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، وتأكد صعود برشلونة لدور الـ16 فيما يصارع آيندهوفن على اقتناص المركز الثالث من أجل الانتقال لمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يسعى توتنهام الانجليزي لإحياء آماله في التأهل لدور الـ16 عندما يستضيف إنتر ميلان الايطالي بملعب "ويمبلي"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

ويتطلع توتنهام لتحقيق الفوز من أجل تقاسم الوصافة مع إنتر ميلان، على أن تكون الجولة السادسة هى الحاسمة في تحديد المتأهل منهما مع برشلونة للدور ثمن النهائي.

وفى المجموعة الأولى، يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره موناكو الأربعاء على ملعب "واندا ماتروبوليتانو"، وقد خرج النادى الفرنسى من منافسات البطولة، الفوز يضمن بشكل مؤكد تأهل النادى الإسبانى إلى دور الـ16، حيث إن المركز الأول لا يزال فى انتظاره.

أما المباراة الأخرى فيستضيف بوروسيا دورتموند الألمانى نظيره كلوب بروج البلجيكى، وأمام الأخير فرصة ضعيفة فى التأهل حال تحقيق الفوز، أما التعادل فسيتم إقصاؤه مع موناكو ويتأهل رسميا أتلتيكو مدريد مع دورتموند قبل جولة واحدة من النهاية.

ويتقاسم دورتموند وأتلتيكو الصدارة بـ9 نقاط، ثم بروج ثالثًا بـ4 نقاط، وأخيرًا ليون بنقطة واحدة.

وفى المجموعة الرابعة، تبدو حظوظ بورتو البرتغالى كبيرة فى التأهل بعدما تصدر بـ10 نقاط قبل أن يستضيف شالكة الألمانى الوصيف على ملعب "الدراجاو" اليوم، بينما إذا حقق الفريق الألمانى الفوز فسيتم تأجيل حسم التأهل إلى الجولة المقبلة.

وفى المباراة الأخرى، يمتلك جلطة سراى التركى فرصة ضئيلة للتأهل لكنه سيواجه أضعف فرق المجموعة لوكوموتيف موسكو وبإمكانهم تحقيق الفوز، لكنه وحده لا يكفى فيجب أن يفوزوا أيضًا فى المباراة المقبلة أمام شالكه.

ويتصدر بورتو بـ10 نقاط، وخلفه شالكة بـ8 نقاط، ثم جالطة سراى بـ4 نقاط وأخيرًا لوكوموتيف بدون رصيد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة