لو دماغهم حجر.. اعرف كتالوج إقناع كل برج.. العقرب عايز أدلة والقوس مفيش فايدة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 08:00 م
لو دماغهم حجر.. اعرف كتالوج إقناع كل برج.. العقرب عايز أدلة والقوس مفيش فايدة صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناد من أبرز الصفات التى تصعب التواصل بين الكثيرين، بل وتتسبب فى الكثير من المشكلات خاصة فى العلاقات العاطفية ، فلابد وأن تجد أمرا وسطا بينك وبين شريكك لتتمكن من إقناعه بآرائك فى أحيان كثيرة، وهو ما تعلق عليه خبيرة الأبراج"مايا ناجى"، لـ" اليوم السابع"، بأن العناد وعدم الاقتناع بسهولة من أبرز الصفات الشخصية لبعض الأبراج، خاصة للأبراج الترابية والهوائية، التى تتشبث برأيها بشكل كبير ولا تقتنع بآراء الآخرين بشكل سهل.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

وتضيف خبيرة الأبراج انه من الجانب الهام عند التعامل مع الآخرين أن تعرف مدخلهم من حيث الإقناع، فلنستعرض سويًا فى السطور التالية طريقة إقناع كل برج حتى يسهل تعاملك معهم.

الجدى
 

برج الجدى من الأبراج الترابية التى تقتنع أكثر بالأسباب الواقعية البعيدة عن التفكير الخيالى، فإذا أردت إقناع برج الجدى بأمر ما قم بإعطائه أسباب واقعية ودلائل تقنعه.

الدلو
 

برج الدلو من الأبراج الهوائية التى يفضل مواليدها "اللعبة الحلوة"، فكلما كانت طريقة إقناعك محترفة ومختلفة عن الأساليب العادية كلما سار معك الطريق وشجعك نحو القيام بما تريده.

كوميكس
كوميكس

 

الحوت
 

أما مواليد برج الحوت فهم من أكثر الشخصيات الخيالية التى تفضل التقدير والإقناع عن طريقة إعلاء قيمة ذاته، فإذا أردت إقناع مولود برج الحوت بأمر ما ابدأ كلامك ببعض الكلمات الرقيقة التى توضح له مكانته عندك.

الحمل
 

مواليد برج الحمل من اكثر الشخصيات احبة الشخصية القوية إذا أردت إقناعه عليك ان تكون صاحب مكانة خاصة لديه، وألا يكون لك معه سوابق بالخيانة أو الغدر، فهم من أكثر الشخصيات التى تركز فى تفاصيل العلاقات والسمات الشخصية للأفراد الذين يتعاملون معهم.

الثور
 

برج الثور من الأبراج الترابية الأكثر ميلًا للواقعية، والتى تحتاج لأكثر من دليل من أجل الإقناع، فهم لا يثقون فى المحيطين بهم بسهولة وهو ما يترتب عليه صعوبة فى الإقناع خاصة فى الأمور الغريبة.

الرئيسية2
 

 

الجوزاء
 

مواليد برج الجوزاء من الشخصيات السهل إقناعهم بامر ما حتى إذا كان عكس آرائهم المعتادة، ولكن عليك ضمان عدم تغيير أقوالك فيما بعد، لأنهم إذا فقدوا الثقة فيك لن تعود مهما حدث.

السرطان
 

لمواليد برج السرطان طريق خاص بهم فى الإقناع، لأنهم من أكثر الشخصيات التشاؤمية الواقعية التى لا تثق فى الميحيطين بسهولة، ويرون فى آرائهم الشخصية هى الأبرز والأكثر فاعلية وصحة، ففى بداية الامر اخبر مولود برج السرطان انه على حق، ولكن ماذا عن معرفة الحل الآخر؟

الأسد
 

لمواليد برج الأسد شخصية حازمة ويعلمون جيدًا الطريق الصحيح لهم، فإذا أردت إقناعهم عليك بالاهتمام ـامورهم فى المقام الأول، فكلما اهتممت به كلما اقتنع بآرائك.

العقرب
 

من أكثر الشخصيات شكأ فى الآخرين وهو ما يؤثر على نسبة اقتناعهم بالأشياء، لذا اتبع أسلوب توطيد الثقة بينك وبين مولود العقرب فى البداية ومن ثم ابدأ فى عرض آرائك بطريقة هادئة دون توصيل له إحساس بالسيطرة من جانبك.

القوس
 

يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات الصعب إقناعها عليك بذل مجهود كبير من اجل إقناعهم خاصة إذا كان رأى مخالف لآرائهم الشخصية، ولكن الأهم ألا تدع مولود برج القوس يفكر فى انك تفرض رأيك عليه.

العذراء
 

أما مواليد برج العذراء فمن السهل إقناعهم إذا اتبعت طريقة ومدخل الحب والرومانسية، فطبيعتهم الجافة تجعلهم يفتقدون لذلك، لذا فإن المعاملة الفريدة من نوعها مدخلهم فى الإقناع.

الميزان
 

من أبزر الشخصيات الهوائية المتقلبة المزاج، لا عليك تحمل طباع مولود برج الميزان، وإقناعه عن طريق تحليل الموقف وإظهار استفادته من الأمر، فكلما رأى مولود برج الميزان أن مصلحته فى اتباع كلامك كلما اقتنع بالأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة