"الركبة اليسرى" تهدد مشوار أومتيتي مع برشلونة

الخميس، 29 نوفمبر 2018 06:24 م
"الركبة اليسرى" تهدد مشوار أومتيتي مع برشلونة أومتيتي مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملف إصابة اللاعب الفرنسى صامويل أومتيتي مدافع برشلونة حديث دائر داخل قلعة البلوجرانا خلال الفترة الحالية، بسبب تفاقم حالته والحاجة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة فى غضروف الركبة اليسرى.

أومتيتي مدافع برشلونة الأسبانى
أومتيتي مدافع برشلونة الأسبانى

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إصابة أومتيتي فى غضروف الركبة اليسرى ملف يضع مسئولى برشلونة فى حيرة شديدة، بسبب حاجته إلى عملية جراحية من أجل شفائه والعودة للمشاركة من جديد ورفض اللاعب الفرنسى هذة الفكرة لأنها ستبعده عن الملاعب لمدة من 5 لـ 6 أشهر قادمة.

أوضحت الصحيفة، أن إجراء الفرنسى صامويل أومتيتي عملية جراحية فى الركبة سيبعده عن الملاعب من 5 لـ 6 أشهر وهو ما يدفع إدارة برشلونة للبحث عن مدافع بنفس مواصافاته الدفاعية فى إنتقالات يناير المقبلة.

لكن يرى أرنستو فالفيردى أن فكرة التعاقد مع مدافع جديد لدعم برشلونة فى الجانب الخلفى بهذا التوقيت قد يؤثر بالسلب على أداء الفريق واهدافه فى الموسم الحالى، خاصة وأن هذا اللاعب سيحتاج فترة طويلة للإنسجام والتأقلم مع طريقة وأسلوب لعب البلوجرانا على عكس أومتيتي.

وتنتظر إدارة برشلونة القرار النهائى للجهاز الطبى فيما يخص إصابة أومتيتي سوء بإجراء عملية جراحية والذهاب إلى سوق الإنتقالات لضم قلب دفاع أو إغلاق هذا الملف مع إمكانية شفاء اللاعب والعودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة