الصحافة الإيطالية ترفع شعار "لسه الأمانى الممكنة" مع نابولى والإنتر

الخميس، 29 نوفمبر 2018 12:45 م
الصحافة الإيطالية ترفع شعار "لسه الأمانى الممكنة" مع نابولى والإنتر غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسكت الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، الخميس، بأمل تأهل ناديى نابولي والإنتر لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب نابولي الإيطالي على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بينما خسر الإنتر أمام توتنهام الإنجليزي بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط يليه باريس سان جيرمان في المركز الثانى برصيد 8 نقاط، بينما تراجع ليفربول إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبقى النجم الأحمر الصربى فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

فرص نابولي في التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، تتمثل في عدم الخسارة أمام ليفربول، بملعب "أنفيلد" في الجولة الأخيرة، أو الهزيمة بفارق هدف، بشرط أن يهز شباك ليفربول بهدف على الأقل، مع فوز باريس سان جيرمان على النجم الأحمر أو خسارة باريس سان جيرمان أمام الفريق الصربي.

غلاف صحيفة كوريري ديللو سبورت
غلاف صحيفة كوريري ديللو سبورت

وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، "حتى النهاية.. نابولي والإنتر ومقامرة التأهل لدور الـ 16 في الجولة الأخيرة.. أنشيلوتي يتسلح بـ 3 خيارات فى أنفيلد.. وسباليتي يعول على ميسي من أجل هزيمة توتنهام فى كامب نو".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت

 

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، عنونت "إلى النفس الأخير.. إنتر يخسر ويعتمد على ميسي من أجل التأهل.. نابولي يواجه ليفربول بعدة خيارات للصعود".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام الإنجليزى وإنتر ميلان الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة