قصة صور .. عصام الحضرى .. بين السما والأرض مع الإسماعيلى

الخميس، 29 نوفمبر 2018 10:00 ص
قصة صور .. عصام الحضرى .. بين السما والأرض مع الإسماعيلى عصام الحضرى حارس مرمى الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاحديث يعلو فى الشارع الإسماعيلاوى على أزمة عصام الحضرى حارس مرمى الدراويش الذى تخلف عن رحلة سفر الفريق الأصفر لبوروندى لمواجهة بطلها فى الدور التمهيدى لدوري الابطال الأفريقى، بداعى مرض والدته ليقرر مجلس إدارة الاسماعيلى تحويله للتحقيق وسط تكنهات حول نهاية رحلة السد العالى مع القلعة الصفراء

قرار الحضرى بالرحيل جاء نظرًا لسوء نتائج الفريق وعدم مساعدته علي تحقيق طموحاته، والإرهاق الذي يتعرض له جراء السفر يوميًا من القاهرة إلي الإسماعيلية، بالإضافة إلى موقف المسئولين معه بعدما تعذر سفره مع بعثة الفريق إلي بوروندي بسبب مرض والدته.

ومن المقرر أن يتم توقيع العقوبة على الحارس عقب التعرف على أسباب تخلفه عن السفر، وذلك وفقًا للائحة الجزاءات من أجل الحفاظ على حالة الانضباط داخل صفوف الفريق الذى يستعد للمشاركة الأفريقية بعد غياب دام لسنوات.

وكان الحضري قد شارك مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تواجد بصورة أساسية في المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام السعودية.

وتوج الحضري بطلًا لكأس الأمم الأفريقية أربع مرات مع المنتخب المصري خلال أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالي، حيث حمل شارة القيادة خلالهم.

 

 

الحضرى
الحضرى

 

السد العالى
السد العالى

 

حارس مرمى الاسماعيلى
حارس مرمى الاسماعيلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة