حظك اليوم السبت 3/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم للتغيرات

السبت، 03 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تستسلم للتغيرات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 3/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بشخصيتهم القوية والصدق والإخلاص، ولكن يعيبه أنه شخص لا يعبر عن شعوره بسهولة وعما بداخله تجاه الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العقرب كيندال جين.

كيندال جينر
كيندال جينر

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تسعى دائمًا للتطور فى عملك من خلال إنجاز العديد من المهام والتركيز فيما تفعله، رغم معاناتك وتغير الأمور حولك ويؤثر ذلك عليك، إلا أنك ناجح فى عملك وشخص مجتهد، فاستمر فى طريقك ولا تيأس وضع فى اعتبارك الآراء الإيجابية للزملاء والمديرين من حولك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

قد ترى تغيرات فى علاقتك مع الشريك وتبحث عن أسبابها، ولكن الشريك يدرسك بإتقان ويفهم جيدًا أنك تحاول معرفة ذلك فيتمايل معك فى الحديث حتى يتأكد من صحة الأفعال والأقاويل التى تقولها له ليعرف مدى تمسكك به.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

تتعرض لوعكة صحية جديدة بعد أن تحسنت صحتك لعدم حفاظك على الجرعات الدوائية، فيجب أن تتناول الأدوية المرشحة لك من قبل الطبيب فى الفترة الماضية حتى تتحسن صحتك ويتم شفاءك، ويمكنك التغلب على تعكر مزاجك بزيارة أحد الأماكن الهادئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

استمر فى تحقيق النجاحات فى شهرك وابدأ سنة جديدة مليئة بالإنجازات والنجاحات، واستكمل خطواط الخطة التى وضعتها لمستقبلك، واقترب أكثر لأشخاص ناجحين ويشبهوا شخصيتك ويسعوا دائمًا إلى التطور الذاتى والسعى وراء النجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة