وائل الإبراشى: منتدى شباب العالم واحة أفكار وتلاقى شعوب لمواجهة إرهاب الإخوان

السبت، 03 نوفمبر 2018 08:49 م
وائل الإبراشى: منتدى شباب العالم واحة أفكار وتلاقى شعوب لمواجهة إرهاب الإخوان الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، أن المنتدى الثانى لشباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ، هو منتدى الآمال وواحة للأفكار والتلاقى بين شعوب العالم، ولن يعكر صفوه الحادث الإرهابى الخسيس الذى طال المصريين فى صعيد مصر أمس، لافتاً إلى أن نجاح العملية الشاملة سيناء 2018 على الإرهاب فى سيناء أزعج جماعة الإخوان الإرهابية التى تحاول استثمار الحادث الإرهابى، وتابع:" القاتل السافح يتحدث عن الضحية.. منذ متى يتحدث القاتل الإرهابى عن الشهداء".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تغطية خاصة لأحداث منتدى شباب العالم، عبر فناتى "on e"، و"الحياة"، أن الجماعة الإرهابية تتاجر فى الدماء القبطية، ونظراً للمكاسب الكبرى التى يحققها منتدى شباب كان لابد من جماعات الشر والظلام أن تستهدفه بالعمليات الإرهابية، وتابع:" جماعة الإخوان الإرهابية أشعلوا النار فى 64 كنيسة عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة والآن يتحدثون عن دماء شهداء المنيا بعدما استحلوا دمائهم فى السابق".

يذكر أن اعمال المنتدى ستمتد على مدار 3 أيام تنتهى يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 6 نوفمبر، وذلك بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة، وبحضور عدد من المسئولين وبعض من رؤساء الدول والحكومات المدعوين لمشاهدة هذا الحدث الشبابى الضخم الذى تستضيفه مصر فى مدينة السلام "شرم الشيخ".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة