فيديو.. أحمد جمعة يزاحم الكبار على لقب الأفضل فى القارة السمراء

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 03:03 م
فيديو.. أحمد جمعة يزاحم الكبار على لقب الأفضل فى القارة السمراء أحمد جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أحمد جمعة، مهاجم المصرى البورسعيدى، حالة من التألق الكروى أهلته للدخول فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018.

وذكر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عبر موقعه الرسمى، أن القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 ضمت 34 لاعباً، أبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ووليد سليمان لاعب النادى الأهلى، ومهاجم الفريق البورسعيدى.

لاعب المصرى الذى قاد فريقه أمس للفوز على إنبى بمسابقة الدورى العام، بعد إداركه هدف التعادل الذى قاد أبناء المدينة الباسلة للفوز على زعيم الأندية البترولية بثلاثية لهدف، ربما ينتظره احتفال أكبر بعد موسم مميز قضاه مهاجم المصرى بين صفوف الفريق البورسعيدى.

"اليوم السابع" يرصد مسيرة وأرقام أحمد جمعة الذى بات يزاحم الكبار على لقب الأفضل فى القارة السمراء.

بدأ أحمد جمعة مسيرته الكروية بين صفوف فريق الرجاء المطروحى موسم 2009/2010، ليشارك مع الرجاء فى مباراتين فقط بكأس مصر، ويلفت أنظار النادى المصرى الذى لم يلبث أن تعاقد مع اللاعب فى موسم 2014/2015 ، ومع الفريق البورسعيدى شارك جمعة فى 4 مباريات فقط.

استعار فريق الشرطة الذى كان يلعب بالدورى الممتاز فى تلك الفترة أحمد جمعة من النادى المصرى، ليخوض 20 مباراة مع الفريق، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفا آخر.

عاد أحمد جمعة إلى النادى المصرى فى موسم 2015/2016، ليبدأ مشوار التألق ويستمر مع أبناء المدينة الباسلة حتى الآن، وخاض جمعة مع المصرى 114 مباراة منذ موسم 2015 وحتى الموسم الجارى 2018، سجل جمعة 37 هدفاً، وصنع 8 أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

شارك جمعة مع الفريق البورسعيدى فى بطولة كأس الكونفدرالية، والتى ودعها أبناء المدينة الباسلة من الدور نصف النهائى، وخاض مهاجم المصرى 13 مباراة، سجل أحمد جمعة خلالها 5 أهداف.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة