قارئ يشكو تصريف مياه الصرف الصحى بفناء إحدى مدارس قرية دناصور بالمنوفية

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 10:00 م
قارئ يشكو تصريف مياه الصرف الصحى بفناء إحدى مدارس قرية دناصور بالمنوفية تصريف مياه الصرف الصحى بفناء المدرسة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ صلاح رشاد زيان المقيم بقرية دناصور التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع  من صرف مياه الصرف  الصحى لدورات المياه بالمدرسة فى فنائها.

وتابع القارئ يعانى طلاب مدرسة محمد ممدوح مرعى بالقرية من الامراض والاوبئه وذالك بسبب تصريف مياة دورات المياة بفناء المدرسة  مما يجلب الامراض للطلبة وكذالك يعانى الاهالة والفلاحين من هذا الامر نظرا لوجود الاراضى الزراعية بالقرب من هذة المدرسة.

وناشد القارئ المسئولين بالمحافظة ضروره حل المشكلة فى اقرب وقت حفاظا على ارواح الطلبة وكذالك اهالى القرية.

التصريف بالمدرسة
التصريف بالمدرسة
تصريف المياة بفناء المدرسة
تصريف المياة بفناء المدرسة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"،

مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة