وزير الرياضة يشكر الأهلي بعد مشاركته فى ماراثون ضد التنمّر.. صور

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 10:34 ص
وزير الرياضة يشكر الأهلي بعد مشاركته فى ماراثون ضد التنمّر.. صور وزير الرياضة في ماراثون الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، متمنيا له الشفاء ودوام الصحة، خلال مشاركته صباح اليوم الجمعة فى ماراثون الدرجات الذى نظمه الأهلي بمقر الجزيرة ضمن مبادرته ضد التنمر.

وكان العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى، والدكتور مهند مجدى عضو المجلس، فى استقبال وزير الشباب والرياضة فور حضوره لمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأبدى «صبحي» سعادته بحسن التنظيم من جانب جميع القائمين على المبادرة والماراثون، مشيدا بالمؤسسات الرياضية الكبرى، وعلى رأسها النادي الأهلي، لدورها الرياضى والاجتماعي والوطني في تفعيل مثل هذه المبادرات المجتمعية الهادفة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن تفاعل الإعلام والمجتمع يزداد مع مثل هذه المبادرات الهادفة، خاصة حينما يتبناها ناد بحجم وقيمة النادي الأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية.

وأشار «صبحي» إلى أنه حرص بإصرار كبير على المشاركة في هذه المبادرة الهادفة التي تؤكد أن الرياضة كقوة ناعمة يمكنها توصيل الرسائل المجتمعية البناءة لخدمة لمجتمع المصري.

وأضاف الوزير أنه شارك فى عدة مبادرات مختلفة خلال الأيام الماضية؛ إيمانا بهذا الدور لهذه المؤسسات التي تهدف لتفعيل دور الرياضة المجتمعى عن طريق حملات التوعية للشباب في شتى المجالات.

واختتم الوزير حديثه بأنه استمتع بالمشاركة في مبادرة النادي الأهلي ضد التنمر، ومن قبلها مشاركته في عدة مبادرات في مختلف المحافظات ضد التحرش والعنف؛ للتأكيد على أن الرياضة تمثل رسالة هادفة تنشد تطوير المجتمع بمختلف سلوكياته.

 

ماراثون الاهلي (1)
 
ماراثون الاهلي (2)
 
ماراثون الاهلي (3)
 
ماراثون الاهلي (4)
 
ماراثون الاهلي (5)
 
ماراثون الاهلي (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة