عمرو السولية ينضم للمنتخب لأول مرة منذ انتقاله للأهلي ويعود بعد غياب 1245 يوماً

الأحد، 04 نوفمبر 2018 04:46 م
عمرو السولية ينضم للمنتخب لأول مرة منذ انتقاله للأهلي ويعود بعد غياب 1245 يوماً عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري قائمة اللاعبين المحليين المختارين لمعسكر الفراعنة القادم استعدادا لخوض مباراتي تونس بختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون والإمارات الودية.
 
وشهدت القائمة عودة عمر السولية لاعب وسط الأهلي والذي يقدم عروض طيبة في الوقت الراهن مع الأهلي، وتألق مع الحمر في مباراتي الدور نصف النهائي لدوري الأبطال أمام وفاق سطيف الجزائري وفي ذهاب الدور النهائي أمام الترجي التونسي.
 
ويعد هذا الاستدعاء هو الأول للسولية الذي ينضم فيه للمنتخب الأول قادما من الأهلي، بعدما سبق وتم استدعائه من قبل قادما من صفوف الإسماعيلي، حيث لم يسبق له منذ ارتداء القميص الأحمر تمثيل المنتخب أو استدعائه للمعسكرات الدولية للفراعنة، ويعود للمنتخب بعد فترة طويلة.
 
عمرو السولية
 
وعاد السولية للمنتخب بفضل خروج محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الانجليزي نظرا لإصابته وصعوبة لحاقه بمباراة نسور قرطاج المحدد لها 16 نوفمبر الجاري، وهو ما منح الأفضلية لدفندر الأهلي في الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات.
 
ويعود السولية لصفوف المنتخب الوطني بعد غياب 1245 يوما أي 3 سنوات و4 شهور و3 أسابيع و6 أيام.
 
وشارك السولية في 19 مباراة مع المنتخب الوطني وكان دائم التواجد في صفوف الفراعنة قبل الانضمام للأهلي، ليعود إلي بوابة المنتخب لأول مرة منذ الانتقال للقلعة الحمراء قادما من الشعب الإماراتي في 2015.
 
لسولية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة