أكرم القصاص - علا الشافعي

كاتم أسرار عشاق كازينو النيل: الجلاس سر جمال وأنوثة سهير رمزى

الأحد، 04 نوفمبر 2018 02:22 م
كاتم أسرار عشاق كازينو النيل: الجلاس سر جمال وأنوثة سهير رمزى أشرف الصغير كازينو النيل
كتبت ــ شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على ضفاف النيل تجد الرومانسية، وكأن شط بحر الهوى ينادى على العشاق ليجاورهم، ويشهد على قصص حبهم التى تنتهى بعضها نهاية سعيدة كأفلام الأبيض والأسود وأخرى تترك بصمتها على قلوب أصحابها مهما مر الزمن حتى وإن كانت نهايتها مؤلمة هنا "كازينو النيل" يحفظ أسرار الحبيبة لتمتلئ خزانته يوما بعد الآخر.

أشرف الصغير
أشرف الصغير

 

أشرف الصغير أحد أقدم الجرسونات بكازينو النيل يحمل مفتاح أسرار الكثير من قصص الحب على ضفاف النيل وأنواره الساحرة التي تجذب عشاقه خاصة فى عيد الحب.

كازينو النيل
كازينو النيل

 

أشرف الصغير ظل على مدار عقود كاتم أسرار كازينو النيل وزبائنه، الذين اشتهروا بالتردد عليه مثل نجيب محفوظ واحمد مظهر، وسهير رمزى التى كانت تأتى لشراء "الجلاس" مخصوص وكأن السر وراء جمالها وأنوثتها، مؤكدا: "دوبت به قلوب الناس".

كازينو النيل 3
كازينو النيل 3

 

ويقول الصغير: الحب زمان كان ليه شكل مختلف الحبيبة كانوا أكثر رقى فى التعامل مع بعضهما، يعنى مثلا يشد الكرسى ويجلسها أولا بشياكة، لكن دلوقتى تلاقى الشاب ممكن يقعد قبلها، كما أن زمان يقف الحبيبين يختارا مكان سويا ويطمئن إلى أن الطاولة تعجبها والمنظر المطل على النيل.

كازينو النيل4
كازينو النيل

 

"الحبيبة دلوقتى آخرهم وردة" كانت هذه كلمات عم أشرف الصغير حول هدايا عيد الحب الذى أكد أن الحبيبة بيشتروا وردة من على كوبرى قصر النيل، لكن فى السابق كانت الهدايا أكثر قيمة ومعنى وملفوفة بشياكة.

كازينو النيل1
كازينو النيل

 

"جيل الحب بالموبايل" هكذا وصف حب الجيل الحالى، مضيفا الفتاة والشاب ممكن يكونوا قاعدين مع بعض بس كل واحد ماسك موبايله بيعمل شات مثلا، كما أنهم بيهتموا بتصوير اللحظة والتصوير سيلفى أكثر من الاستمتاع باللحظة نفسها وبوقتهم على النيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة