منتدى الشباب فرصة لتسويق العقار المصرى.. تخصيص جلسة عن المشروعات القومية الجديدة ومدن الجيل الرابع.. والتركيز على المعالم السياحية والأثرية أبرز طرق التسويق لتصدير العقار المصرى

الأحد، 04 نوفمبر 2018 09:00 ص
منتدى الشباب فرصة لتسويق العقار المصرى.. تخصيص جلسة عن المشروعات القومية الجديدة ومدن الجيل الرابع.. والتركيز على المعالم السياحية والأثرية أبرز طرق التسويق لتصدير العقار المصرى منتدى شباب العالم
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمكن أن تكون هناك فرصة أفضل من منتدى الشباب المقرر انطلاقه رسميا، السبت، لتسويق العقار المصرى، وإلقاء الضوء على المشروعات القومية، ومدن الجيل الرابع، فى محاولة لجذب انتباه العالم نحو هذه المشروعات الكبرى، لجذب أكبر قدر ممكن الاستثمارات الأجنبية لمصر، وتسويق العقار المصرى.
117576-1-(5)
 

مطورون: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لتصدير العقار المصرى للعالم أجمع

 
عدد من كبار المطورين العقاريين، وشيوخ القطاع، أجمعوا على أن منتدى شباب العالم الذى يقام على أرض مصر، فرصة حقيقية لتصدير العقار المصرى للعالم أجمع، وعرض مزاياه التنافسية، حيث استغلال هذه الفترة التى يعقد بها المنتدى واهتمام وتركيز العالم أجمع على هذا المنتدى يوفر على مصر ملايين الجنيهات التى سيتم صرفها كدعاية لتسويق العقار المصرى للخارج.
191685-1-(2)
 

المنتدى فرصة لتحويل الوفود والشباب المشاركين رسل لمصر داخل بلادهم 

 
المهندس محمد البستانى، عضو شعبة الاستثمار العقارى، أكد أن منتدى شباب العالم، فرصة لتحويل الوفود والشباب المشاركين فى المنتدى سفراء لمصر للتسويق لها فى دولهم.
 
وأضاف المهندس محمد البستانى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه يجب على القائمين على تنظيم المؤتمر، تخصيص جلسة أو أكثر فى المؤتمر تتحدث عن المشروعات القومية، ومدن الجيل الرابع، ومدى كفاءة وقدرة هذه المشروعات على جذب الاستثمارات الاجنبية، لمصر، وتحويل مصر لدولة كبرى خلال فترة قصيرة.
WhatsApp-Image-2018-11-03-at-2.23.18-PM-(1)
 

تنظيم زيارات للمشروعات القومية والساحلية ومدن الجيل الرابع تساعد على التسويق الجيد لها

 
وأشار إلى ضرورة تنظيم رحلات عقب انتهاء فعاليات المؤتمر الى هذه المشروعات القومية والساحلية مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، وكذلك مدن الجيل الرابع، موضحا أن هذه الزيارات تساعد على التسويق الجيد لها، وتحويل  هؤلاء الشباب لرسل حقيقية لمصر داخل بلادهم، وتوفير ملايين الجنيهات التى سيتم صرفها للدعاية لمصر.
WhatsApp-Image-2018-11-03-at-2.21.31-PM-(1)
 

استغلال المحافل والمؤتمرات الدولية للحديث وتسليط الضوء على المعالم المصرية أبرز طرق التسويق الجيد 

 
فيما أكد أحمد فخرى، المطور العقارى، أن هناك سبل عديدة واليات مختلفة للتسويق للعقار المصرى، فى محاولة لتصدير العقار، من بينها استغلال المحافل والمؤتمرات الدولية للحديث وتسليط الضوء على المعالم المصرية، سواء تتعلق بالمعالم الأثرية والسياحية، مشيرا إلى أن استغلال منتدى شباب العالم الذى يعقد داخل مصر فرصة لا تتكرر كثيرا للحديث عن العقار المصرى وجذب العالم للاستثمار فى مصر.
WhatsApp-Image-2018-11-03-at-2.21.31-PM
 
وأوضح أن هناك آليات كثيرة يمكن اللجوء إليها للتسويق لمصر والعقار المصرى فى المنتدى، منها عرض أفلام قصيرة لا تتعدى دقائق معدودة داخل المؤتمر عن المدن الساحلية والمشروعات الكبرى والمشروعات العقارية داخل مصر، وكذلك الاليات الجديدة والتشريعات الأخيرة التى أقرتها الحكومة للتيسير على المستثمرين والمطورين العقاريين لزيادة استثماراتهم داخل مصر.
 

دول كثيرة انتعش اقتصادها بصورة كبيرة عقب اتخاذها قرار منح الإقامة مقابل شراء عقار 

 
فيما أكد عمرو سليمان، عضو شعبة التطوير العقارى، أن التوعية الحقيقية بالقرارات الأخيرة التى اتخذتها الحكومة وخاصة قرار منح الإقامة مقابل شراء عقار، لافتا إلى أن هناك دولا كثيرة انتعش اقتصادها بصورة كبيرة عند اتخاذها قرار منح الإقامة مقابل شراء عقار.
WhatsApp-Image-2018-11-03-at-2.23.18-PM-(2)
 
وأكد أن التسويق الجيد لأى دولة يعتمد على التركيز على المعالم البارزة بها، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يمنع أن نكرر تجارب دول نجحت فى التسويق لنفهسا بشكل جيد مثل قبرص، والإمارات، وغيرها من الدول التى انتعش اقتصادها على العقار.
WhatsApp-Image-2018-11-03-at-2.23.18-PM
 
وأشار إلى أن منتدى شباب العالم، يعد وسيلة جيدة، لمخاطبة دول العالم بالمزايا التنافسية للعقار المصرى، والفرصة الحقيقية التى سيتمتع بها كل من يرغب فى الاستثمار فى مصر، وشراء عقار بها سواء بغرض السكن أو الاستثمار.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة