" احمينا يارب".. 5 أبراج ياخدوا لقب" اللى تحسبه موسى يطلع فرعون"

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 08:00 م
" احمينا يارب".. 5 أبراج ياخدوا لقب" اللى تحسبه موسى يطلع فرعون" صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوضوح والصدق صفتان أساسيتان تختصران الكثير من الخطوات عند أى تعامل بين الأشخاص، وأكثر ما يخشاه البعض أن يظهر الشخص بمميزات ويخفى فى باطنه العكس، وفى عالم الأبراج والصفات الشخصية تتحدث خبيرة الأبراج" مايا ناجى"، حول ذلك بأن هناك بعض الأبراج التى يمكننا إعطاء مواليدها لقب العبارة الشهيرة" اللى تحسبه موسى يطلع فرعون".

يأتى فى مقدمة هذه الأبراج مواليد الأبراج النارية، لقوة الشخصية والذكاء الحاد، بالإضافة للأبراج المائية التى تتمتع بالدهاء والاهتمام بالتفاصيل، وإعلاء قيمة الذات عند معالجة الكثير من الأمور، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج من الممكن أن يحصلوا على هذا اللقب.

العذراء
 

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات التى تتمتع بذكاء يصل لحد الدهاء والمكر، وهم أكثر الشخصيات التى يتوقع منهم إخفاء عكس ما يظهرون للبعض، إذا تعاملت مع مواليد برج العذراء أحذر ذكائهم الحاد خاصة فى المواقف التى  تتلاقى فيها مصلحتكما ببعض.

السرطان
 

ذكور برج السرطان من أكثر الشخصيات ذكاءا وتخطيط وحساب للأمور خاصة فى المواقف الصعبة، من الصعب هزيمتهم، ولكن يختلف دهاء برج السرطان من حيث البدء بإيذاء الآخرين، حيث لا يتحول ذكور هذا البرج من موسى إلى فرعون إلا عندما يبادر الطرف الآخر بالإيذاء.

العقرب

مواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات شكًا فى المحيطين بهم، لذا تجدهم يظهرون وجهًا فى بداية العلاقات تكشف الأيام فيما بعد عن تغيره رويدًا رويدًا، ربما تحتاج لأكثر من طريقة لإرضاء مواليد برج العقرب، ولكن فى النهاية طالما لم تقبل على ضررهم لن يظهرون لك الوجه الآخر.

الثور

من أكثر الأبراج التى عليك عدم التسليم الكامل لهم، فهم من أكثر الأبراج متقلبة المزاج خاصة إناث برج الثور التى تعرف مصلحتها جيدًا، ولا ترى فى غير الحفاظ على نفسها وسيلة للعيش، لذا إذا دخلت فى منافسة مع أنثى برج الثور اعلم جيدًا انها لن ترحمك مهما كنت قريبًا لها بصلة.

الحوت

ياتى مواليد برج الحوت فى ذيل القائمة، وهم الشخصيات التى عليك التعامل معهم بحرص، ففى بداية العلاقات لا يظهرون كل ما لديهم، ولكن مع  مرور الوقت من الممكن أن تجد نفسك تفكر فى أنك خدعت فى ذلك الوجه البرىء الذى رأيته فى البداية، حيث يتخذ مواليد برج الحوت من الطبيعة المتقلبة للأبراج المائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة