الزمالك يفجر مفاجأة كبرى فى قضية أموال الفيفا ويعترف بخطورة الموقف

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 02:19 م
الزمالك يفجر مفاجأة كبرى فى قضية أموال الفيفا ويعترف بخطورة الموقف هانى زادة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

كشف هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص قضايا الزمالك فى الفيفا وتسديد أموال مستحقات اللاعبين.

وقال زادة، فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الجون"، اتحاد الكرة لم يسدد أى أموال للزمالك كما أشيع، والـ600 ألف دولار المدفوعة فى شهر أكتوبر الماضى كانت من خزينة القلعة البيضاء والشيكات كانت بتوقيع الثنائى إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم".

وأضاف زادة، "حتى الآن لم نتسلم من اتحاد الكرة مبلغا يزيد عن الـ900 ألف دولار حقوقنا من أموال الفيفا الخاصة  باللاعبين، وعندما نسأل عليها دائما يقولون إنها لم تصل بعد.

واعترف عضو مجلس الأبيض بأن الزمالك مهدد بخصم النقاط بشكل فورى فى قضيتى كريم الحسن ونادى مارتيمو البرتغالى إذا لم يسدد مستحقاتهما قبل يوم 15 نوفمبر الجارى، لأنهما يندرجان تحت اللائحة الجديدة للفيفا التى تتيح الخصم الفورى دون استئناف أو تسديد عبر أقساط، على عكس قضيتى أجوجو ومندومو اللذين لا يوجد مشكلة فى أمرهما، طالما أن الزمالك يسدد الأقساط الشهرية ولا صحة للأنباء التى تتحدث عن أنهما ايضا يعرضان الزمالك لأزمة يوم 15 وخصم نقاط.

وطمأن زادة جماهير الزمالك بأن النادى سيدفع كل الأموال ولن يتم الوصول أبدا إلى نقطة خصم النقاط، كما أنه أفصح للمرة الأولى، على حد وصفه، عن جلسة رسمية مع الفيفا يوم 15 نوفمبر الجارى من أجل توضيح الصورة للاتحاد الدولى لكرة القدم بأن السبب فى تأخر تسديد الأموال يرجع للحجز على أموال النادى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة