جروس يطمع في 3 أهداف في حرس الحدود

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 05:37 م
جروس يطمع في 3 أهداف في حرس الحدود السويسرى جروس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في السابعة مساءً على ملعب بتروسبورت، يستدرج فريق الزمالك، نظيره حرس الحدود في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الفريق الأبيض لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الجدول في ظل غياب الأهلي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وتعثر المنافسين.

ويسعى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، إلى تحقيق عدة أهداف أمام حرس الحدود نرصدها في السطور التالية:

مواصلة الانتصارات

يأمل جروس في قيادة الفريق الأبيض لتحقيق الانتصار الثالث على التوالى، على حساب حرس الحدود خلال موقعة الليلة، حيث يشكل أى تعثر للفريق الأبيض تهديد على بقاء السويسري مع نادي الزمالك، خاصة مع وجود خلافات مع مجلس إدارة الزمالك بسبب القائمة الأفريقية والميركاتو الشتوي.

كان الفوز الأخير للفريق الأبيض في مسابقة الدوري، في الجولة الماضية على حساب وادي دجلة برباعية مقابل هدفين.

الحفاظ على الصدارة

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في ترتيب جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، متفوقًا على الإنتاج الحربي أقرب منافسيه بفارق نقطة واحدة، ويأمل الفريق الأبيض في مواصلة الانفراد بالقمة مستغلاً غياب الأهلي، وتوسيع الفارق في صراع الصدارة.

اختبارالبدلاء  

مباراة الزمالك وحرس الحدود ستشهد بعض الغيابات فى صفوف الأبيض أبرزها بهاء مجدى المصاب بجذع فى الرباط الداخلى للركبة وطارق حامد لمعاناته من إجهاد بالإضافة إلى محمد عبد الغنى للإيقاف بعد تعرضه للطرد أمام دجلة، فيما يعود للتشكيلة البيضاء الليلة الحارس محمود جنش ومحمود حمدى الونش بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

وستمثل المباراة فرصة ذهبية أمام السويسري لتجربة البدلاء للوقوف على أسماء الراحلين في ميركاتو يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة