غلق مخبز بقرية الحلمية فى الشرقية لمخالفته شروط النظافة وإنتاج خبز ناقص الوزن

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 01:11 م
غلق مخبز بقرية الحلمية فى الشرقية لمخالفته شروط النظافة وإنتاج خبز ناقص الوزن محافظ الشرقية يتفقد المخبز
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بغلق مخبز بلدى بقرية الحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد لمخالفته لشروط النظافة وإنتاج خبز ناقص الوزن وشكوى الأهالى المتعددة من سوء معامله العاملين بالمخبز لهم .

كان محافظ الشرقية، قد قام صباح اليوم، بجولة مفاجئة لمتابعة سير العمل بمخابز الحليمة التابعة لرئاسة مركز أبو حماد، تبين قيام المواطن صاحب مخبز بالقرية بالتلاعب فى وزن رغيف الخبز المقدم للمواطنين، وسوء معاملته لهم، وقرر المحافظ، التحفظ على الميزان المستخدم في الوزن وغلق المخبز بمعرفة مديرية التموين .

واطمئن المحافظ من الأهالى والمترددين على المخابز على جودة الرغيف ومدى إلتزام صاحب المخبز بالوزن المقرر له والتأكد من صرف جميع حصص الخبز لمستحقيه من حاملى البطاقات، مؤكداً أنه لن يسمح بالتلاعب فى قوت المواطنين .

كما أصدر المحافظ، تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على المخابز والمنشآت الغذائية بنطاق المحافظة، للتأكد من المنتجات المعروضة ومراعاتها للإشتراطات الصحية والبيئية، وإتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المخالفين، مشدداً على عدم التهاون مع المخالفين وإستمرار الحملات الميدانية المفاجئة على القرى والتوابع للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين  .

في سياق متصل ، وافق محافظ الشرقية على قبول التبرع المقدم من المواطن "السيد إبراهيم محمد على" بقطعة أرض على مساحة 10 قيراط بناحية كفر أيوب سليمان التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لإقامة مدرسة تعليم أساسى عليها لخدمة أهالى القرية

وكلف المحافظ مدير إدارة الشئون القانونية بالديوان العام بإتخاذ الإجراءات القانونية لقبول التبرع ومخاطبة الجهات المعنية للإستفادة من الأرض وإقامة مدرسة تعليم أساسى عليها تلبية لرغبة المتبرع ولخدمة أهالي القرية  .

 

FB_IMG_1541413509703
جولة محافظ الشرقية داخل المخبز

 

FB_IMG_1541413517967
تجمع الأهالى أمام المخبز

 

FB_IMG_1541413521291
محافظ الشرقية يتفقد بطاقة التموين الخاصة بأحد المواطنين

 

FB_IMG_1541413524183
خبز ناقص الوزن

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة