فى ذكرى ميلاد الأميرة فوزية.. شاهد أجمل إطلالاتها من المجوهرات والفساتين

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 10:19 ص
فى ذكرى ميلاد الأميرة فوزية.. شاهد أجمل إطلالاتها من المجوهرات والفساتين الأميرة فوزية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الأميرة فوزية، ابنة الملك فؤاد الأول وشقيقة الملك فاروق، بأنوثة ورقة أكدت أنها تنتمى إلى عالم الأميرات، وتألقت خلال ظهورها فى مختلف المناسبات باختيارات جذابة، وتحل اليوم ذكرى ميلاد الأميرة التى رحلت عن عالمنا عام 2013.

 المجوهرات:

 

العقد اللولى
العقد اللولى

 

الأميرة فوزية
الأميرة فوزية

تألقت الميرة فوزية بارتداء التيحان المرتفعة والتى كانت تفضلها كبيرة الحجم كما زادت أناقتها بلبس العقد المكون من الالماس، ولم تتوقف أناقتها فى اقتناء المجموهارات على الأقراط والخواتم بل ارتدت الأحزمة المرصعة بالماس، حيث يضم متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية مجموعة من القطع منها توكة حزام مرصعة بأكثر من 240 قطعة من الماس.

 

الفساتين:

 

الأميرة فوزية 2
الأميرة فوزية 

 

 

ملابس الاميرة
ملابس الاميرة

ارتدت الأميرة فوزية الفساتين التى تنوعت بين السادة والمنقوش بالورود، واهتمت بأن تكون مجسمة من منطقة الصدر، كما ان الأميرة تنوعت موديلات مواصفات الفساتين الخاصة بها ومنها الأوف شولدر، كما تألقت فى "التايرات" وموديلات الجاكت والجيبة المتناسق.

 

 تسريحة الشعر:

 

الأميرة فوزية وابنتها بنفس التسريحة
الأميرة فوزية وابنتها بنفس التسريحة

الشعر المفرود والمنسدل كان الأبرز بين إطلالات الأميرة فوزية، خاصة مع وجود فلق من المنتصف، ويبدو أنها أول من اتبع موضة الأم وابنتها بعمل نفس التسريحة وقصة الشعر، فظهرت مع طفلتها بنفس الإطلالة، كما حرصت فى الكثير من التسريحات على تزيين شعرها بأحد الورود البيضاء فى جانبى شعرها.

 

الشابوه:

 

شابوه الأميرة فوزية
شابوه الأميرة فوزية

إطلالة ملكية تليق بالأميرات والقصر الملكى فاهتمت بارتداء الشابوهات، ومنها الشابوه التول المزين ببعض الورود، كما اهتمت بارتداء إطلالات تحمل غطاء للرأس بشكل أنيق.

 

الأميرة فوزية 1
الأميرة فوزية 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة